الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 04:01

عزيزتي حواء:6 أمور بسيطة تلفت انتباه الرجل في لقاءكما الاول

كل العرب
نُشر: 22/06/12 20:47,  حُتلن: 22:52

حواء:

الرجال لا يعرفون فيما إذا كانت أطراف شعرك تعاني من الإنقسام أو الجفاف ولكنهم سيلاحظون أمور أخرى مثل النعومة والنظافة والتصفيف المناسب لشكل وجهك

تهتم المرأة بماذا سيقول عنها الرجل في أول لقاءٍ بينهما؟ وبماذا ستكون ردة فعله وانطباعاته؟ هل كان منجدباً ولفتت انتباهه، أم كان مستعجلاً لإنهاء اللقاء، ولتضمني أن تكوني بقمة جمالك وتخطفي أنظاره، اعرفي على ماذا سينظر وبماذا سيهتم؟ واستعدي للقاء وعندها فقط ستكونين كما تريدين وكما يريد.

 
صورة توضيحية - تصوير - Think Stock

1- الإبتسامة
الرجال يفضلون النساء البشوشات المرحات ولكن دون مبالغةٍ، وأول ما سيلفت انتباه الرجل الإبتسامة الطبيعية وغير المصطنعة أو المستهزئة.

2- الشعر
الرجال لا يعرفون فيما إذا كانت أطراف شعرك تعاني من الإنقسام أو الجفاف، ولكنهم سيلاحظون أمور أخرى مثل النعومة، النظافة، التصفيف المناسب لشكل وجهك.

3- الصدر
مع أن بعض الرجال ينكرون ذلك، ولكنها الحقيقة.

4- المكياج
هذا شيءٌ هامٌ يلاحظه الرجال، المكياج بالرغم من أنه أساسيٌ لك إلا أنه مزعجٌ للرجال، فهم لا يحبون الكريمات الدهنية والأصباغ اللامعة، بالنسبة لهم هذه الأشياء تخفي حقائق هامةً في وجهك.

5- البشرة
البشرة عنصرٌ هامٌ ليس للرجال فقط ولكن لك، البشرة النظيفة والنقية الخالية من المشاكل والعيوب تجعلك أكثر جاذبيةً.

6- الحقيبة
بالرغم من أن نوع وشكل وحجم الحقيبة يرتبط بالموضة، إلا أن الرجال يفكرون كثيراً قبل التحدث مع فتاةٍ تحمل حقيبةً كبيرةً، ويفكرون ماذا تضعين فيها يا ترى؟!

بعد أن عرفت، أكثر الأمور التي يركز عليها الرجل في اللقاء الأول، استعدي للقائك بكل ثقةٍ، لأنك عرفت أسراره وقرأت أفكاره.

مقالات متعلقة