الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 19:02

مدرسة كرة القدم مكابي حيفا في رهط تخرج فوجها الخامس بأجواء احتفالية مميزة

كل العرب
نُشر: 22/06/12 15:20,  حُتلن: 14:48

الاحتفال تخلل توزيع شهادات على الطلاب وفعاليات حيوية لاقت استحسان الطلاب

مدير المدرسة وحيد الصانع:

تخريج الفوج الخامس يعني لنا الكثير فهو نجاح تلو النجاح ونتيجة للعمل المتواصل مع النادي العريق مكابي حيفا

نظمت مدرسة كرة القدم "مكابي حيفا" في مدينة رهط حفل تخريج الفوج الخامس من طلابها وسط أجواء احتفالية في منتجع زقولا "كانتري كلاب". وقد شارك في الاحتفال ما يقارب 130 طالبا أبدعوا خلال عام في لعبة كرة القدم، بالإضافة الى المدربين والمرشدين ومدير المدرسة، وحيد الصانع.

 

وقد تخلل الاحتفال، توزيع شهادات على الطلاب وفعاليات حيوية لاقت استحسان الطلاب الذين ابدوا سعادتهم خلال هذا العام المليء بالنشاطات الرياضية التي أهلتهم لأن يكونوا مميزين في عالم كرة القدم الأوسع انتشارا في العالم.

إقتتاح أول مدرسة
وقال وحيد الصانع، مدير مدرسة كرة القدم، مكابي حيفا: "تخريج الفوج الخامس يعني لنا الكثير، فهو نجاح تلو النجاح ونتيجة للعمل المتواصل مع النادي العريق مكابي حيفا الذي يتابع عن كثب عملية تثقيف طلابنا رياضيا وأخلاقيا". وأضاف الصانع: "نجاح هذه المدرسة يعتمد بالأساس على مبدأ بناء فرد رياضي وذو أخلاق رياضية عالية تمكنه من التميز دائما في المجتمع، وبالتالي زرع روح قتالية وتنافسية شريفة في نفوس أبنائنا الذين هم عماد مستقبلنا". وأردف مدير المدرسة قائلا: "نتيجة للعمل المتواصل مع الأطر والمؤسسات الرياضية في البلاد، تم مؤخرا الاتفاق مع مركز بيرس للسلام لافتتاح أول مدرسة من نوعها في الوسط العربي في البلاد تعني بتدريب طلابنا على أعلى المستويات بأيدي أفضل المدربين الذين سيعملون جاهدين من أجل تقديم كل ما هو أفضل لطلابنا رياضيا وتربويا وأخلاقيا".

مقالات متعلقة