الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 03:01

مدرسة عتيد الثانوية في قلنسوة تحتفل بتخريج 140 زهرة يانعة من خيرة طلابها

منى عرموش -
نُشر: 22/06/12 02:18,  حُتلن: 12:54

الحفل تخلل فقرات فنية وابداعية وكوميدية مختلفة الى جانب كلمات القاها عددٌ من الحضور الكريم

بأجواء مميزة احتفلت المدرسة الثانوية عتيد في قلنسوة بحفل تخريج الفوج الـ28 من طلابها التي اقيمت في قاعة متنزه المثلث، حيث بلغ عدد الخريجين 140 طالبة وطالباً.

 

بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية قدمها المربي اياد خديجة، الذي رحب بالحضور في حين استقبل الخريجون على انغام الموسيقى. وتولى عرافة الاحتفال كل من الطالب أمير أبو شاح والطالبة نور ناطور، اللذين شكرا كل من ساهم في اخراج الحفل الى حيز التنفيذ، وتمنيا للطلاب الخريجين مستقبلا زاهرا.

انجازات المدرسة
بعد ذلك تلى الطالب نبيل مرعي آيات من الذكر الحكيم بصوته الجميل، وتحدث مدير المدرسة المربي عبد الحليم مرعي عن انجازات المدرسة وتحصيلات الطلاب التي يحتذى بها. والكلمة التي تلته القاها القائم بأعمال رئيس بلدية قلنسوة عبد الكريم جمل الذي أكد أن البلدية تفتخر بالمدرسة وادارتها ومشاريعها التي تعود على الطلاب والهيئة التدريسية بالفوائد السامية.

فقرات فنية وابداعية وكوميدية
هذا، وتخلل الاحتفال فقرات فنية بدأت بمسرحية ساخرة من تقديم الطلاب، قصيدة شعرية من تاليف وتقديم الطالب صالح ناطور، ومن ثم عرض ستاند أب كوميدي للفنان عبيدة زيد وعرض للدبكة الشعبية لفرقة احياء التراث وفقرة غنائية للطالب علاء ناطور. وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين بأجواء خاصة ومعبرة.

 

مقالات متعلقة