الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 05:01

الإحتفال بتخريج فوج أسرى الحرية من كلية فلسطين الأهلية الجامعية في مدينة بيت لحم

كل العرب
نُشر: 21/06/12 22:56,  حُتلن: 23:13

الفوج سمي "بفوج حرية الأسرى" اكراما للاسرى والمعتقلين الفلسطينين في سجون اسرائيل

الإحتفال اقيم برعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس ومثله الدكتور حسين الاعرج رئيس ديوان الرئاسة

حضر الحفل حشد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية كما وحضر من القدس سيادة المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية الروم الارثوذكس

احتفل بعد ظهر الخميس في مدينة بيت لحم بتخريج فوج جديد من خريجي كلية فلسطين الاهلية الجامعية وذلك باحتفال مهيب اقيم برعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي مثله الدكتور حسين الاعرج رئيس ديوان الرئاسة ، وقد سمي "بفوج حرية الأسرى" اكراما للاسرى والمعتقلين الفلسطينين في سجون اسرائيل. وقد اقيم الاحتفال في الهواء الطلق في باحة الكلية.

وقد حضر الحفل حشد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية ، كما وحضر من القدس سيادة المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية الروم الارثوذكس الذي التقى قبل الحفل برئيس واعضاء مجلس امناء الكلية ورئيس واعضاء الهيئة التدريسية وقدم لهم التحية والشكر على جهودهم الجبارة في حقل التربية والتعليم.

إستقبال الطلاب من مناطق الـ48
وبعد دخول موكب الخريجين وموكب الهيئة التدريسية وموكب ضيوف الشرف افتتح الاحتفال بالنشيد الوطني الفلسطيني ثم كلمة الاستاذ الدكتور غسان أبو حجله رئيس الكلية وكلمة الاستاذ داود الزير رئيس مجلس الامناء وكلمة الخريجين وفقرة فنية. يذكر أن هذه الكلية حديثة العهد وهذا هو حفل تخريج الفوج الثاني من خريجيها. وقد اعلنت ادارة الكلية انها ستستقبل الطلاب من داخل مناطق الـ48 في العام الدراسي القادم.
 

مقالات متعلقة