الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 15:01

معلمو ثانوية الرينة يختتمون عامهم الدراسي بمطعم روعة في قرية كفرمندا

كل العرب
نُشر: 21/06/12 15:46,  حُتلن: 17:54

الهيئة التدريسية في مدرسة الرينة الثانوية تختتم عامها الدراسي الحالي بوجبة غذاء في مطعم "روعة" في قرية كفرمندا

الأستاذ صبحي عدوي:

 نشكر طاقم الهيئة التدريسية على عطائهم الدائم حيث تجلى ذلك بحصول مدرسة الرينة الثانوية على نسبه تفوق ال 50% للحاصلين على شهادة البجروت وشهادتي تميز لموضوع المدنيات والجغرافيا

إختتمت الهيئة التدريسية في مدرسة الرينة الثانوية عامها الدراسي الحالي بوجبة غذاء في مطعم "روعة" في قرية كفرمندا حيث دعت لهذا الغذاء لجنة أصدقاء المدرسة المتمثلة برئيسها نزيه ذيب عثاملة، وجاء هذا الغذاء على شرف الأساتذه الأفاضل: الشيخ الدكتور توفيق عمر سيدي لحصوله على شهادة الدكتوراة، والأستاذ الدكتور محمد عكاشة لحصوله على المحاضر المتميز في التخنيون بالإضافه الى الأستاذ كمال دهامشة لحصوله على شهادة المعلم المتميز في مجال الألكترونيكا.

وكانت كلمة للشيخ د. توفيق سيدي شكر بها الزملاء الكرام وحث على متابعة السير قدما بمجال العلم والتعليم للنهوض بأمتنا إلى الدرجات العلى وكما كانت أيضا كلمة لمدير المدرسة الأستاذ صبحي عدوي قال فيها: "نشكر طاقم الهيئة التدريسية على عطائهم الدائم حيث تجلى ذلك بحصول مدرسة الرينة الثانوية على نسبه تفوق ال 50% للحاصلين على شهادة البجروت وشهادتي تميز لموضوع المدنيات والجغرافيا"، كما وأثنى على الجهود الجبارة التي تقوم بها لجنة أصدقاء المدرسة المتمثلة برئيسها نزيه عثاملة فهو خير داعم لمشاريع مختلفة هادفة تقوم بها المدرسة، وإختتم حديثه متمنيا للجميع عطلة صيفية هانئة وآمنه وشحن الهمم لعام دراسي قادم.

توزيع الشهادات
الجدير ذكره أن طاقم الهيئة التدريسية متمثلة بمدير المدرسة الأستاذ صبحي عدوي كانت قد قدمت درع المدرسة لنزيه عثاملة لما قدمه للمدرسة. توزيع الشهادات سيتم يوم السبت الموافق 2012/06/23، من الساعة العاشرة صباحا حتى ألثانية عشرة ظهرا ويكون تسليم الشهادات للأهل فقط. 

مقالات متعلقة