الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

مدرسة أم طوبا تستضيف مسرح البيادر من طمرة في فعاليات اليوم الصحي الشامل

كل العرب
نُشر: 21/06/12 13:51,  حُتلن: 19:02

الدكتور إياد عواد طبيب الأسنان قدم محاضرة قيّمة حول كيفيّة المحافظة على أسنان صحيّة وصحيحة بمشاركة هشام أبو عمر مدير عيادة الأسنان حول التوعية والتثقيف

نظم مركز صور باهر الطبي وإدارة "كلاليت" شرقي القدس يوما صحيا خاصا بموضوع التغذية السليمة والأمان على الطرق لمنع حوادث السير، بالتعاون مع الأستاذ سعيد أبو طير مدير مدرسة أم طوبا والهيئة التدريسية ، وبمشاركة ما يزيد عن ثلاث مائة وخمسين من طلاب وطالبات المدرسة وثمانين من أمهاتهم. كما وألقى الكلمة الترحيبيّة الأستاذ سعيد مدير المدرسة.  هذا وقدم مسرح البيادر من طمرة عرضا مسرحيا بعنوان "الصندوق" بإدارة الممثل عامر همام. وتدور أحداثها المسرحية حول التغذية السليمة عند الأطفال بأسلوب كوميدي هادف ومشوق. نال إعجاب جميع الحضور .



كما وشاركت نجوى سليم مسؤولة التمريض في مركز بيت حنينا الطبي، وألقت محاضرة إرشادية عن كيفية الأمان على الطرق، وعرضت نماذج من إشارات مرورية متنوعة وتطبيقات عملية بمشاركة الطلاب أمام الحضور.
وألقى الدكتور إياد عواد؛ طبيب الأسنان في عيادة الأسنان –المركز الطبي الشيخ جراح، محاضرة قيّمة حول كيفيّة المحافظة على أسنان صحيّة بمشاركة هشام أبو عمر مدير عيادة الأسنان حول التوعية والتثقيف، وشارك الدكتور نعيم أبو طير طبيب العائلة في مركز صور باهر بمحاضرة مفيدة عن كيفيّة الوقاية من أشعة الشمس خصوصا خلال عطلة الطلاب الصيفيّة . هذا واختتم اليوم الصحي بعرض رائع من قبل طالبات المدرسة، وشكر مدير المدرسة و الهيئة التدريسية كل من إدارة "كلاليت" في القدس الشرقية ومركز صور باهر الطبي وجميع الطواقم الطبية المشاركة ومسرح البيادر على دورهم العظيم في نجاح هذا اليوم الصحي وأعرب عن مدى إعجابه وتقديره لهذه اللّفتة الطيبة. 

مقالات متعلقة