الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 15:02

مدرسة البطوف الإعدادية تكرم المعلمين الحاصلين على اللقب الثاني والطلبة متفوقين

أحمد عزايزة -
نُشر: 21/06/12 13:05,  حُتلن: 18:07

تخلل الحفل عرض قدمه ايال الذي يمثل إسرائيل في مثل هذا النوع من الرياضات التي لاقت استحسان الجميع

في إحتفال مهيب كرمت مدرسة البطوف الإعدادية الشاملة في العزير ثلة من أساتذتها المتميزين الذين حصلوا على اللقب الثاني مؤخرا إلى جانب تكريم جميع المتفوقين في المدرسة

د. رياض الخطيب:

لا توجد حاجة لإنتقال الطلبة المتفوقون إلى مدارس أخرى خارج القرية، خصوصا وأن كل الإمكانات متوفرة في مدارسها وتقدم كل الدعم للمتفوقين

في إحتفال مهيب كرمت مدرسة البطوف الإعدادية الشاملة في العزير ثلة من أساتذتها المتميزين الذين حصلوا على اللقب الثاني مؤخرا إلى جانب تكريم جميع المتفوقين في المدرسة بمناسبة نهاية العام الدراسي 2012. وفي بداية الإحتفال رحب الأستاذ عبد الحكيم السلفيتي عريف الحفل بالمدعوين مبتدئا كلماته بأشعار زجلية لاقت قبول الجميع، معتبرا إحتفال التكريم بمثابة تاج على رؤوس المتفوقين والمدرسة. ووجه حديثه إلى المتفوقين قائلا: "أهلا وسهلا بكم أيها الحضور الكرام لتشاهدوا جهود نخبة من أبنائكم وهم يعزفون على أوتار الإبداع على لحن التفوق والنبوغ". وأضاف: "المتفوق ينظر لما حواليه بوعي ويتطلع لمستقبل مشرق، وهو مع هذا يحتاج لمن يعينه ويوجهه ويدفعه لمواصلة مسيرته الموفقة حتى يبلغ مآربه وينال مراده ويحقق آماله".

وتلت الطالبة ميمونة عثمان آيات عطرة من القرآن الكريم لها علاقة بموضوع العلم والتشجيع عليه. ومن ناحيته أعلن مدير مدرسة البطوف الإعدادية الأستاذ باسم عمر بأن: "المدرسة قررت افتتاح صف للمتفوقين في المدرسة إبتداءا من العام الدراسي القادم". كما حيا المتفوقين وذويهم معتبرا أن التفوق لا يأتي ثمرة ساعة أو جهد فردي وإنما هو غرس مشترك تساهم في صناعته أطراف كثيرة يجب تقديرها، منوها إلى أن هناك إرتفاع في نسبة الطلبة الذين حصلوا على شهادة البجروت في هذا العام مقارنة مع العام الذي سبقه.

نهضة التعليم
من جهته قال رئيس مجلس البطوف الإقليمي د. رياض الخطيب: "لا توجد حاجة لإنتقال الطلبة المتفوقون إلى مدارس أخرى خارج القرية، خصوصا وأن كل الإمكانات متوفرة في مدارسها وتقدم كل الدعم للمتفوقين". وأكد على إيمان المجلس العميق بأن نهضة التعليم لن تكون إلا بتفوق أبنائه صغارا وكبارا، وأن المجلس عندما يتبنى هذا فإنه يدعم العلم والمعرفة بكل ما أوتي من صلاحيات وإمكانات، وأنه سيستمر في مسيرة التكريم للتفوق والمتفوقين من أبنائه. وقدمت خلال الإحتفال شهادات تكريم لأربعة من الأساتذة المتميزين الذين حصلوا على اللقب الثاني (الماجستير ) وهم: الأستاذ عبد الحكيم سلفيتي، الأستاذ أمين خطيب، الأستاذة عبير غبن، والأستاذة نبال شحبري.

شهادات تقدير وهدايا
كما وتم خلال الحفل تكريم مدير المدرسة الأستاذ باسم عمر ونائب المدير ومجموعة المتبرعين للحفل وهم: محمد فتحي قيم وأحمد سعيد، والمكتبة الإسلامية، ولطف أبو حمد، والأستاذ رائد أبو حسين. وألقت الطالبة سبأ خطيب كلمة المتفوقين شكرت فيها إدارة المدرسة والمعلمين على إهتمامهم بالمتفوقين، كما وزعت خلال حفل التكريم شهادات تقدير وإمتياز وهدايا للطلبة المتفوقون وخاصة متفوقو الطبقات وهم : الطالبة هيا أبو حسين (سابع ب) وحصلت على معدل 100، الطالبة بيان عودة (ثامن د) وحصلت على معدل 99، الطالب صلاح أبو حسين (تاسع ه)، كما تم تكريم بقية المتفوقين والذين حصلوا أيضا على الهدايا.

عرض رياضي مميز
وتخلل الحفل عرض رياضي متميز قدمه "ايال" الذي يمثل إسرائيل في مثل هذا النوع من الرياضات التي تحتاج إلى تآزر كبير بين العين واليد للتحكم بالكرة لاقت استحسان الجميع. وفي نهاية الحفل شكر عريف الحفل الأستاذ عبد الحكيم سلفيتي الإدارة وجميع المعلمين الذين ساهموا في إنجاح الحفل، وخص بالذكر مركز التربية الإجتماعية الأستاذ يونس منصور الذي قام بتنظيم الحفل، والأستاذ فلاح زبيدات الذي أشرف على الأمور الفنية والتقنية من سماعات وتصوير.

 

مقالات متعلقة