الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

مدرسة أبو شحاده للبنين والحياة للبنات في رهط يهنئون البروفيسور عليان القريناوي

كل العرب
نُشر: 21/06/12 10:26,  حُتلن: 10:50

الاستاذ علي أبو القيعان والاستاذ يونس جبارين يبعثان رسالة تهنئة الى البروفيسور عليان القريناوي مهنئين اياه بمناسبة تعيينه رئيسا لكلية احفا لإعداد المعلمين في النقب

بعث كل من مدير مدرسة أبو شحدة الثانوية للبنين الاستاذ علي أبو القيعان ومدير مدرسة الحياة الثانوية للبنات في رهط الاستاذ يونس جبارين برسالة تهنئة الى البروفيسور عليان القريناوي مهنئين اياه بمناسبة تعيينه رئيسا لكلية "احفا" لإعداد المعلمين في النقب. ومما جاء في الرسالة: "باسم اعضاء الهيئة التدريسية والعاملين فيها نهنئ حضرتكم ونهنئ انفسنا والوسط العربي بمناسبة تعيينكم رئيسا لكلية "احفا" لإعداد ألمعلمين، اننا نعتبر هذا التعيين رسالة الى جميع القوى المحبة للتعايش في هذه البلاد وان لا مجال لإقصاء الاخر".

تعزيز الاصوات العقلانية
وجاء ايضا في الرسالة "اننا نعتبر هذا التعيين إنجازا كبيرا وخطوة جريئة من مجلس وهيئة وإدارة الكلية، إن هذا الاختيار المناسب يعتبر فخرا للوسط العربي وإن اللغط الذي دار في اروقة الكلية لم يكن مكان عجز كونه ينتمي الى الدين الاسلامي وإن كلية "احفا" بإمكانها أن تكون رمزا للمحبة والتعايش والتسامح وتعزيز الاصوات العقلانية في المجتمع الاسرائيلي. وصولكم لهذا المنصب يعتبر إنجازا كبيرا لأهالي رهط والنقب والوسط العربي وهو دلالة واضحة على أن العربي في هذه البلاد اذا ما اتيح له المجال فانه يستطيع أن يصل الى اعلى المراتب".

مقالات متعلقة