الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

تكنولوجية نعمات شفاعمرو تخرج فوجا جديدا من طالباتها باحتفال مميز ورائع

من سعيد عثمان
نُشر: 20/06/12 23:30,  حُتلن: 22:56

تم تخريج 30 طالبة في احتفال تولت عرافته الطالبة رشا نعمة والتي طلبت من الخريجات دخول القاعة ومن ثم قدمت فقرة فنية حيث غنت الخريجة ميري جمال نشيد المدرسة الجديد من كلمات الاستاذ ايهاب حسين والحان الفنان عامر نخلة

في أجواء من السعادة والسرور احتفلت المدرسة التكنولوجية نعمت في شفاعمرو أمس الاربعاء بتخريج فوج جديد حيث اقيم الاحتفال في قاعة الاشكول بايس في المدينة ( دار الثقافة والفنون) .



هذا وقد تخرجت 30 طالبة وافتتحت الاحتفال العريفة الطالبة رشا نعمة والتي نادت الخريجات لدخول القاعة ومن ثم قدمت فقرة فنية حيث غنت الخريجة ميري جمال نشيد المدرسة الجديد والذي من كلمات الاستاذ ايهاب حسين والحان الفنان عامر نخلة. ومن بعدها ألقيت كلمة مديرة المدرسة  كيتي بشارة التي حيت الحضور وشكرت الاهالي على تلبيتهم الدعوة لحضور هذا الاحتفال المميز والرائع في تتويج الخريجات لهذا العام، وتمنت التقدم والنجاح والانخراط للخريجات في التعليم العالي. ومن ثم القيت كلمة رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم والذي افتتحها مهنئا الطالبات الخريجات وتحدث عن دور النساء وانخراطهم في السلك التعلمي والمهني ومن ثم ألقت رنا صبح مديرة قسم المعارف كلمة مهنئة الخريجات وحثتهم على مواصلة مسيرتهم التعلمية كما وتخلل الاحتفال فقرة فنية لطالبات الصف العاشر من المدرسة.

مستوى التعليم
وكانت الكلمة الاخيرة لمفتشة المدرسة ابتسام سروجي التي اشادت بالعمل الكبير للهيئة التدريسية وعلى مجهودها لرفع مستوى التعليم في المدرسة ، كما وهنأت الطالبات وتمنت لهم دوام التقدم والتألق في حياتهم المستقبلية، كما وألقيت كلمة باسم الخريجات للطالبة روان ابو حمود ونور حجيرات ، ومن بعدها تم تكريم مربيات الثواني عشر. وفي الاختتام وزعت الشهادات على الخريجات .

مقالات متعلقة