الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 22:02

مدرسة ابن خلدون الشاملة في عرابة تخرج فوجها الـ 32 بإحتفال مميز وحضور واسع

عبد حسين -
نُشر: 20/06/12 22:07,  حُتلن: 12:51

الحفل تخلل عدة فقرات فنية ومنها الغناء والدبكة بقيادة عماد دراوشه وفقرة فنية ساخرة للفنان نضال بدارنه وكلمة عن الخريجين قدمتها الطالبة نجمة بدرانه

احتفلت مساء الاربعاء مدرسة ابن خلدون الشاملة في عرابه بتخريج فوجها الـ32 الذي كان عدد زهراته 134 طالبا وطالبة بعد أن انهوا مسيرتهم التعليمية بنجاح وتحصيل علمي كبير.



وشارك في الحفل العشرات من الاهالي ورئيس المجلس المحلي عمر نصار ومدير المدرسة عبد الكريم طه والمفتش باسم عيادات . ومدراء مدارس ومدير قسم المعارف جبر نصار واعضاء من المجلس المحلي ولجنة اولياء امور الطلاب والطاقم التربوي في المدرسة وجميع الخريجين المحتفى بهم.

فقرات فنية
افتتح الحفل بدخول الخريجين على وصلة طربية من تقديم جوقة مدرسة ابن خلدون . وتحدث في الحفل كل من مدير المدرسة عبد الكريم طه ورئيس المجلس المحلي عمر نصار والمفتش باسم عيادات الذين تقدموا بتهانيهم للخريجين وأشادوا بدور الطاقم التربوي والتدريسي للمدرسة واثنوا على تحصيل الطلاب لهذا العام حيث تم تكريم كوكبة منهم على تحصيلهم التعليمي الرائع. وتخلل الحفل عدة فقرات فنية ومنها الغناء والدبكة بقيادة عماد دراوشه وفقرة فنية ساخرة للفنان نضال بدارنه وكلمة عن الخريجين قدمتها الطالبة نجمة بدرانه ومسك الختام ممزوجة بانغام الموسيقى تم تكريم جميع الطلاب بفرحة وسط حضور أهاليهم. 

مقالات متعلقة