الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

المدافع البرازيلي داني ألفيس: الانتصارات المتتالية أثرت على غوارديولا

كل العرب
نُشر: 20/06/12 21:43,  حُتلن: 07:58

داني ألفيس:

أنا لا أعرف ما إذا كان المدرب غوارديولا سيقبل بذلك ولكنه يحب المنتخب البرازيلي

أعرب المدافع البرازيلي داني ألفيس عن اعتقاده بأن المدرب الجديد لبرشلونة تيتو فيلانوفا سيحقق النجاحات التي حققها المدرب السابق بيب غوارديولا مع النادي الكتلوني في السنوات الأربعة الماضية بسبب تشابه الفلسفة والأفكار.

 

وأكد ألفيس أن فيلانوفا قد لعب دوراً رئيسياً في النجاحات التي حققها برشلونة الحالي وقال : “المدرب غوارديولا ليس من الأشخاص الذين ليس لديهم الرغبة في الفوز ولكن عند الفوز والفوز والفوز فإن الدوافع تنخفض بشكل لا أرادي”. وتابع بقوله : “تيتو مثل غوارديولا يحب الانتصارات ولكنه في ذلك الحين كان يعمل في الخلف لأنه لم يريد الظهور في دائرة الضوء ، فيلانوفا كان له تأثير كبير على التدريب التكتيكي والآن لديه الفرصة لكي يكون في المقدمة ونحن واثقون بأنه سيستخدم ما تركه غوارديولا”.

تدريب المنتخب البرازيلي
ومع ذلك فقد شدد الظهير الأيمن بأنه لن ينسى السنوات الأربع الذي قضاها مع المدرب بيب غوارديولا الذي يعتبره عبقرياً واضاف : “أقول أنه عبقري لأنه كان يضع بنا الثقة حينما نخوض المباريات مع العلم أننا ذاهبون إلى الفوز بغض النظر عن هوية خصمنا”. ورداً على سؤال حول إمكانية تولي بيب غوارديولا لمسوؤلية تدريب المنتخب البرازيلي في المستقبل وقال : “أنا لا أعرف ما إذا كان المدرب غوارديولا سيقبل بذلك ولكنه يحب المنتخب البرازيلي”.

مقالات متعلقة

Got