الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 15:01

المؤسسة الاكاديمية الناصرة تتأهل لمنح اللقب الاول بالكيمياء BSc وتفتح باب التسجيل

كل العرب
نُشر: 20/06/12 15:14,  حُتلن: 16:24

اللجنة المهنية:

لقد خرجت اللجنة بانطباعات جيدة جدا من الزيارة، وبالاخص من المستوى التعليمي العالي ومستوى تجهيز المختبرات ومن مستوى الطلاب

أوصت اللجنة المهنية في مجلس التعليم العالي بفتح التسجيل للسنة الأكاديمية الثالثة بموضوع الكيمياء في المؤسسة الأكاديمية الناصرة، وقد أوصت اللجنة كذلك بتأهيل المؤسسة لمنح اللقب الاول في الكيمياء BSc. واللجنة المهنية المذكورة هي المسؤولة عن مرافقة تطور موضوع الكيمياء ممن قبل مجلس التعليم العالي. وقد أصدرت توصيتها بعد الزيارة التفقدية للمؤسسة الأكاديمة الناصرة، التي قامت بها مؤخرًا.



وقد ورد في الرسالة التي ارسلتها اللجنة لأدارة المؤسسة الأكاديمية:" لقد خرجت اللجنة بانطباعات جيدة جدا من الزيارة، وبالاخص من المستوى التعليمي العالي ومستوى تجهيز المختبرات ومن مستوى الطلاب."
ومن الجدير بالذكر أن المؤسسة الاكاديمية الناصرة، كانت قد جهزت مختبرين للكيمياء العامة والكيمياء العضوية باحدث التجهيزات المطلوبة. كما تم تجهيز المكتبة بكل المصادر العلمية اللازمة وبمستوى أكاديمي عال جدا.
وخلال الزيارة أجرت اللجنة لقاء مع جميع طلاب الفرع من السنة الاولى والثانية وقاموا بتوجيه أسئلة حول المستوى الاكاديمي ومدى رضا الطلاب من المستوى الاكاديمي والمرافقة الاجتماعية للطلاب. وقد عبر الطلاب عن رضاهم من المستوى الاكاديمي من حيث مستوى المحاضرين والمواد التعليمية. كما أعرب الطلاب عن رضاهم التام عن العلاقة بينهم وبين الطاقم الاكاديمي والاداري في المؤسسة وشعورهم بالانتماء والفخر بهذه المؤسسة. وبهذه المناسبة الهامة أقام فرع الكيمياء احتفالا بمشاركة الطلاب والطاقم الاكاديمي وادارة المؤسسة.

مقالات متعلقة