فنانين

النجمة ديما قندلفت متمردة بمسلسل بنات العيلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ديما قندلفت متمردة وتتزوج من رجل على غير دينها

ديما تجسد من خلال مسلسل (المفتاح) شخصية لينا التي تترك حبيبها بسبب عدم تمكنه من الزواج منها لظروفه فتتزوج في أمريكا من آخر لكنها لا تشعر بالراحة معه فتتركه وتعود لتبحث عن الشخص الذي كانت تحبه


تتمرد الفنانة السورية ديما قندلفت على كل ما هو سائد في مجتمعها، وتتزوج من رجل على غير دينها، وذلك ضمن أحداث مسلسل “بنات العيلة” الذي ستطل فيه على جمهورها في رمضان القادم، حيث تجسد شخصية ريتا التي تدخل صراعات وتحديات مع أهلها. وفي حين انتهت من تصوير مسلسلها (المفتاح) وتشارك في فيلم “مريم” مع المخرج باسل الخطيب.
 
 

وتجسد ديما من خلال مسلسل (المفتاح) شخصية لينا التي تترك حبيبها بسبب عدم تمكنه من الزواج منها لظروفه فتتزوج في أمريكا من آخر، لكنها لا تشعر بالراحة معه فتتركه وتعود لتبحث عن الشخص الذي كانت تحبه وتتوالى الأحداث ليتناول بعض أوجه الفساد في المجتمع. وعلى الجانب السينمائي تواصل ديما تصوير مشاهدها في فيلم (مريم) مع المخرج باسل الخطيب، الذي تجسد ديما فيه شخصية “مريم” وهي واحدة من ثلاثة فتيات يحملن نفس الاسم، ولكن كل واحدة في زمن مختلف عن الأخرى مع معاناة وأهداف مختلفة. ويشاركها بطولة الفيلم سلاف فواخرجي وأسعد فضة وعابد فهد.

كلمات دلالية