الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 03:02

مدرسة مصمص الاعدادية تحتفل بتخريج الفوج الثامن من طلابها باجواء مميزة

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 20/06/12 00:33,  حُتلن: 12:24

الاحتفال تخلل فقرات عـِدّة مميزة جمعت قلوب الخريجين وأبهجت قلوب قلوب الحاضرين وعلى رأسها تلاوة عطرة من أيات الذكر الحكيم

احتفلت مدرسة مصمص الاعدادية بتخريج الفوج الثامن من طلاب مدرستها وذلك في احتفال مميز حمل معه اسمى ايات المباركة والتمني باكمال مسيرة النجاح.

وقد جرى الاحتفال في ساحة المدرسة التي ازدانت بالورود أشجار الزينة الخلابة التي أعِدّت خصيصاً لهذا الحفل المهيب الذي حضره جميع طلاب المدرسة. وبدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية لمركز التربية الاجتماعية في المدرسة الأستاذ شوكت إغبارية تضمّنت مشاعر المحبة والإنتماء والإخلاص اتجاه هذه البراعم اليانعة.

فقرات مميزة
وتحدث مدير المدرسة الأستاذ حسن محاجنة مؤكداً على تميّز هذا الجيل بالأدب والأخلاق الحميدة متمنياً لهم مستقبلاً زاهراً مليئاً بالسعادة والهناء. كما تخلل الاحتفال فقرات عـِدّة مميزة جمعت قلوب الخريجين وأبهجت قلوب قلوب الحاضرين وعلى رأسها تلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، عروض شيقة ومُضحكة للفنان حسين جبارين، وتسليم علم القيادة من صفوف التاسعة للصفوف الثامنة، قراءة شعرية وقصائد معبرة، وتكريم مربي صفوف التواسع من قبل أبناء صفوفهم، ومن ثم تتويج الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين، علما أنّ عرافة الإحتفال تولاها الطالبان معاد علي إغبارية و نداء محمد إغبارية، اللذان أبدعا في تقديم فقرات الإحتفال. 

 

مقالات متعلقة