الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 07:01

استشهاد طفلة في قصف على غزة واصابة 3 اسرائيليين بسقوط صاروخ على النقب

كل العرب
نُشر: 19/06/12 22:22,  حُتلن: 07:40

مصادر فلسطينية :

المقاومة الفلسطينية على استعداد لصد أي محاولة اسرائيلية لجر المقاومة لتصعيد كبير، وأن اطلاق الصواريخ بهذا الحجم جزء صغير مما يتوقعه الاحتلال

ذكرت مصادر فلسطينية أن قوات الجيش الاسرائيلي تستعد للتصعيد على قطاع غزة خلال الساعات المقبلة ، المصدر أكد أن "المقاومة الفلسطينية رصدت تحركات واسعة لجنود وآليات الجيش في المناطق المحاذية للقطاع"، جاءت هذه التصريحات بعد اعلان مصادر طبية فلسطينية عن استشهاد فلة تبلغ من العمر عامين، واصابة شقيقها في قصف اسرائيلي لمنزلهما في جنوب مدينة غزة، الليلة.


صور من أرشيف GettyImages

وافاد ادهم ابو سلمية الناطق باسم الاسعاف والطواريء في قطاع غزة، ان الطفلة هديل أحمد الحداد " عامين " استشهدت واصيب شقيقها بجراح متوسطة بعد ان استهدفت طائرة حربية اسرائيلية منزلهما في حي الزيتون بمدينة غزة. وبذلك ترتفع حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة الى سبعة شهداء.

اصابات في صفوف الاسرائيليين
بدورها اعلنت مصادر اسرائيلية عن اصابة ثلاثة اسرائيليين اثر سقوط صاروخ على منطقة ياد مردخاي، في النقب الغربي الليلة. وقالت المصادر ان صاروخا اطلق من قطاع غزة سقط على مبنى سكني في ياد مردخاي اوقع 3 اصابات ، احدهم بحالة خطيرة، والاخران بحالة متوسطة، وان طواقم نجمة داؤود الحمراء هرعت الى المكان وتقوم باجلاء المصابين.

المقاومة الفلسطينية تتوعد لإسرائيل
المصدر أكد أن "المقاومة الفلسطينية على استعداد لصد أي محاولة اسرائيلية لجر المقاومة لتصعيد كبير، وأن اطلاق الصواريخ بهذا الحجم جزء صغير مما يتوقعه الاحتلال" . وكانت كتائب الناصر وكتائب القسام وسرايا القدس اعلنت في بيانات منفصلة وصلت دنيا الوطن عن اطلاقهم لصواريخ محلية الصنع وأخرى من نوع جراد على البلدات الاسرائيلية المحاذية للقطاع .

لوبا السمري : شخص واحد اصيب بجراح وصفت بالطفيفة
وجاء من الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري:" في الساعة الاخيرة من مساء اليوم الثلاثاء كان هنالك اطلاق لقذائف صاروخية عشوائية باتجاه الجنوب ،واحدة منها سقطت بمنطقة مأهولة في منطقة شاطئ اشكلون.نتيجتها اصيب شخص واحد بجراح وصفت بالطفيفة وتمت احالتة للعلاج في مستشفى ً برزيلايً وايضا وقعت بعض الاضرار لبعض المركبات بالجوار ،كما ويشار على ان قوات الشرطة ما زالت تتواجد في المكان.بينما ينوة على انة صحيح لهذة الساعة ومنذ منتصف الليلة الماضية تم اطلاق حوالي 41 قذيفة صاروخية اتجاه الجنوب بينها 31اتجاه منطقة النقب،10اتجاه منطقة لخيش ،جميعها سقطت في مناطق مفتوحة وغير مأهولة بحيث لم يتم تسجيل اية اصابات بشرية او اضرار مادية جراءها وتم حتى الان العثور على بقايا 7منها فقط".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.01
EUR
4.70
GBP
237099.48
BTC
0.52
CNY