الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 09:01

زوجه من حيفا تبلغ زوجي اختطف!

كتب:محمد محسن وتد
نُشر: 25/02/08 19:02

افرجت محكمة الصلح في حيفا مساء اليوم الثلاثاء عن شباب من مدينة ام الفحم، بعد ان تم اعتقالهم مساء امس بشبهة الضلوع في عملية اختطاف  شخص من منطقة حيفا.
واستجابت المحكمة بالمقابل لطلب الشرطة بتمديد اعتقال الشخص الذي اختطف بخمسة ايام على ذمة التحقيق، وذلك بعد تضارب في الاقوال والافادات التي جمعت منه خلال التحقيق، الذي اشرفت عليه الوحدة الخاصة في لواء الساحل، خصوصا وان الشخص الذي اختطف معروف للشرطة في الجانب الجنائي وتجارة المخدرات.
وقد سمحت المحكمة بنشر تفاصيل محاولة عملية الاختطاف، بعد ان فرضت التعتيم الاعلامي على القضية من قبل شرطة لواء المروج والساحل.



وجاء في بيان شرطة لواء الساحل " انه تم ازالة التعتيم الاعلامي عن ملف محاولة الاختطاف، والذي فرض يوم الجمعة الماضي. في حينه وصل بلاغ الى شرطة حيفا من إمرأة في الثلاثينات من عمرها، مفاده بان زوجها أختطف وبعد ساعات من اختطافه أتصل بها وطالبها بتجنيد مبلغ من المال كفدية مقابل دفعها لخاطفيه".
وعلى الفور باشرت شرطة لواء الساحل بعملية تحقيق في المجال الاستخباري، وتوصلت الى طرف خيط بان الشخص المخطوف والذي يبلغ من العمر 34 عاما، متواجد في منطقة نفوذ مدينة ام الفحم.

وعليه ومثلما اوردت الشرطة في بيانها:" على الفور تم ابلاغ شرطة مدينة ام الفحم عن الحادث، وبالتعاون مع لوائي المروج والساحل وشرطة حرس الحدود ووحدات اخرى، تم تنفيذ تمشيط وعملية تفتيش واسعة في المدينة، خلالها اعتقل ثلاثة اشخاص من المدينة، والذين تم اخضاعهم للتحقيق في الوحدة الخاصة، وذلك بغية العثور على الشاب المخطوف في منزلهم، لكن لم يتم العثور عليه".
خلال عملية التحقيق، الشاب المخطوف وصل الى محطة الشرطة في مدينة ام الفحم، وابلغ افراد الشرطة بانه نجح بالهروب من خاطفيه، وعليه نقل على الفور للتحقيق في الوحدة الخاصة.
واضاف بيان شرطة الساحل:" خلال التحقيق مع الشاب المخطوف، اورد للمحققين عدة روايات عن ظروف اختفائه واختطافه، وادعى بان الخلفية لعملية اختطافه من قبل ثلاثة اشخاص من ام الفحم هي جنائية، وبعد التحقيق الاولي تم الافراج عن المشتبه فيهم من ام الفحم، بينما الشاب الذي ادعى انه اختطف تم تمديد اعتقاله لخمسة ايام، لفحص اقواله والروايات التي اوردها للشرطة، خصوصا وانه معروف للشرطة في مجال المخدرات ومجالات جنائية اخرى".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
236922.02
BTC
0.51
CNY