الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 00:02

متزوجة: وقعت بحب آخر غير زوجي وعدت لصوابي وتركته ولكن يصعب علي رؤيته يتعذب

كل العرب
نُشر: 19/06/12 16:31,  حُتلن: 21:50

أبرز ما جاء في الرسالة:

انا انسانه مريضه لم اكلم احد بحياتي وهو اول من كلمت بعد ان اصبح لي ايميل شخصي

بعد فتره ادركت اني مذنبه بحق زوجي وبدات اشعر بالخيانه اصبحت لا انام و بدات حالتي تسوء

الان فارقت من احب وانا كلي حزن على وضعه هل انا على صواب اراه يتالم يبكي لكن هناك ما يمنعني ليته يقدر وضعي والمي

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

اريد فقط جواب لجميع الاسئله التي تدور في راسي اولها واهمها انا احببت شخصا لا يهم من اين لكن ما يهمني اني متزوجه ولم اخطا اي خطا مع من احببت سوا اني احببته فعلا وهو كذلك انا انسانه مريضه لم اكلم احد بحياتي وهو اول من كلمت بعد ان اصبح لي ايميل شخصي بعد فتره ادركت اني مذنبه بحق زوجي وبدات اشعر بالخيانه اصبحت لا انام و بدات حالتي تسوء لاني دخلت بمناقاشات انا بالغنى عنها وذلك مع من احب رايت جهنم رايت الشيطان  رايت نور الرسول الذي كنت اراه دائما يختفي من امامي. الان فارقت من احب وانا كلي حزن على وضعه هل انا على صواب اراه يتالم يبكي لكن هناك ما يمنعني ليته يقدر وضعي والمي .


صورة توضيحية - تصوير Think Stock

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة