الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

إنجاز كبير للنهوض بالشبيبة في سخنين ضمن برنامج نفطي

كل العرب
نُشر: 19/06/12 14:59,  حُتلن: 16:46

هذا الإنجاز يتضمن جائزة لدعم الطلاب لعرض خطتهم التجارية في منظمة نفطي العالمية في الولايات المتحدة 

مدير إدارة المجتمع والشباب في المجتمع العربي ومدير وحدة النهوض بالشبيبة في سخنين يرافقون المشروع والطلاب منذ بداياته وقد وعدا بتبني المشروع وتطويره

من خلال البرنامج ستتم تهيئة وتجهيز أبناء الشبيبة لعالم العمل والمهن وكذلك إكسابهم المهارات اللازمة لإقامة مصلحة تجارية حتى ولو كانت صغيرة من بداية الفكرة التجارية وحتى بحث السوق والتحليلات اللازمة

شاركت وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في سخنين بمسابقة "نفطي" التي اقيمت في (مركز دوهل) تل ابيب بتاريخ 2012-6-13 ضمن المجموعات ال12 التي تصنفت في الربع نهائي من بين 22 مجموعه في البلاد . وهذا الإنجاز يتضمن جائزة لدعم الطلاب لعرض خطتهم التجارية في منظمة "نفطي" العالمية في الولايات المتحدة.

وقد أجمعت لجنة الحكم على أن إختيار المجموعة الفائزة لم يكن أمرا صعبا، حيث أبدعت مجموعة سخنين عن باقي المجموعات وتميزت بمهنيتها بعرض الموضوع، وتفوقت بشكل بارز على باقي المجموعات. المجموعة التي قامت بعرض الخطة التجارية هم طلاب وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في سخنين وهم: علاء أنور خلايله، بلال سمير ابو ريا، أيمن فتحي ابو يونس، وهادي أحمد حيادرة.

تبني المشروع وتطويره
من الجدير ذكره أن الأستاذ جلال صفدي مدير إدارة المجتمع والشباب في المجتمع العربي وصالح ابو ريا مدير وحدة النهوض بالشبيبة في سخنين يرافقون المشروع والطلاب منذ بداياته، وقد وعدا بتبني المشروع وتطويره حتى يتم الإعلان عنه كمصلحة تخص أبناء الشبيبة والتي يقومون بإدارتها والكسب منها بصوره مبدعة وشريفة.  ويتم تفعيل برنامج نفطي في وحدة النهوض بالشبيبة في سخنين منذ سنتين كموضوع نواة يختص بتهيئة أبناء الشبيبة لعالم التجارة وعالم العمل والمهن والذي تركزه المرشدة منال ابو ريا بمرافقة المعلمة أمال شلاعطة، ومرافقة ومتابعة مهنية من قبل حرب حبيب الله مفتش وحدات النهوض بالشبيبة والموجهة المميزة حنان خطيب التي حازت هي الأخرى بدورها كأفضل موجهة في هذا المجال، مجال "العمل والمهن".

عالم العمل والمهن
يتم من خلال البرنامج تهيئة وتجهيز أبناء الشبيبة لعالم العمل والمهن، وكذلك إكسابهم المهارات اللازمة لإقامة مصلحة تجارية حتى ولو كانت صغيرة من بداية الفكرة التجارية وحتى بحث السوق والتحليلات اللازمة لفرص وموارد وحتى حواجز وتهديدات هذه الفكرة، ويتبع موضوع الخطة التجارية بما في ذلك خطة التسويق والدعاية وجميع المهارات الحسابية اللازمة لهذا المشروع. ومن الجدير ذكره أن أبناء نفطي سخنين أحرزوا تقدما بارزا في هذا المجال من خلال عرض الفكرة والعمل بطاقم، ومن ثم إقناع لجنة الحكم بأنهم أفضل رجال أعمال لتبني المشروع الخاص بهم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
220756.64
BTC
0.51
CNY