الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

مدرسة حنا مويس بالرامة تعرض مسرحية ورق الورد

أمين بشير -
نُشر: 19/06/12 11:21,  حُتلن: 09:00

في نهاية المسرحية قام رئيس مجلس الرامة شوقي ابو لطيف بتكريم الممثلين على الإبداع الفني في المسرحية بشهادة تقدير ولكل من ساهم ودعم في إنجاح المسرحية وإنطلاقها الى حيز التنفيذ

من بين الحضور برز كل من رئيس مجلس الرامة المحلي ورئيس قسم الأقليات في ديوان رئيس الوزراء وأعضاء في مجلس إدارة دائرة أراضي إسرائيل، والعديد من الشخصيات الإجتماعية والثقافية

تحت رعاية مجلس الرامة المحلي وسلطة المعارف والمسرح الشعبي الطلابي ومدرسة الرامة الشاملة على اسم حنا مويس تم عرض مسرحية ورق الورد على خشبة مسرح قاعة المدرسة الثانوية الشاملة الرامة من تأليف وإخراج فائق اسماعيل.

وقد شارك في التمثيل كل من: رانية سواعد في دور الأميرة أصيل، فادي سلامة في دور المستشار، مراد عثمان في دور قائد الحرس، شادي سلامة في دور الأمير لقمان ، أحمد منصور في دور ربيع والعجوز ، مراد سمعان في دور أمير البر. أما الموسيقى التصويرية فقد كانت بإشراف سالم درويش، وهندسة صوت إدوار مسلم، تصميم ملابس نبيل ابو حلو، وتصميم فستان الأميرة رئما فضل الله فرهود.

تكريم المبدعين
ويشير مراسل موقع العرب أنه برز من بين الحضور في هذا العرض الإفتتاحي كل من شوقي ابو لطيف رئيس مجلس الرامة المحلي، هاشم حسين رئيس قسم الأقليات في ديوان رئيس الوزراء، وأعضاء في مجلس إدارة دائرة أراضي إسرائيل، والعديد من الشخصيات الإجتماعية والثقافية. وفي نهاية المسرحية قام رئيس مجلس الرامة شوقي ابو لطيف بتكريم الممثلين على الإبداع الفني في المسرحية بشهادة تقدير، ولكل من ساهم ودعم في إنجاح المسرحية وإنطلاقها الى حيز التنفيذ.

 

مقالات متعلقة