الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:01

مباراة الشرف: السويد ستلعب بكل قوة أمام فرنسا الليلة في اليورو رغم خروجها المبكر

كل العرب- تصوير:
نُشر: 19/06/12 08:55,  حُتلن: 14:39

فرنسا تحتل صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط بعد التعادل مع إنجلترا 1-1 والفوز على أوكرانيا

زلاتان إبراهيموفيتش نجم السويد:

نلعب من أجل شرفنا أمام فرنسا وسنلعب المباراة من أجل العودة للسويد بثلاث نقاط

لوران بلان المدير الفني لفرنسا:

كان من المتوقع أن تحقق السويد أكثر مما قدمته في البطولة ولكنها تظل خصما صعبا بالنسبة لنا

لاعبو السويد في حالة بدنية جيدة وطريقتهم في اللعب تعتمد على القوة وسيحاولون فرض طريقة لعبهم علينا بصرف النظر عن ترتيب المجموعة

لا تحتاج فرنسا أكثر من نقطة من مواجهة السويد اليوم الثلاثاء لضمان التأهل إلى ربع نهائي يورو 2012. ويؤمن الفوز أو التعادل فرص الديوك في التأهل إلى دور الثمانية عن المجموعة الرابعة دون الدخول في حسابات معقدة تتعلق بنتيجة المباراة الثانية بين إنجلترا وأوكرانيا.

 

ففرنسا تحتل صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط بعد التعادل مع إنجلترا 1-1 والفوز على أوكرانيا المنظم 2-0، فيما ودعت السويد البطولة بالفعل بعد الخسارة من أصحاب الأرض وإنجلترا بنتيجة 2-1 و3-2 على الترتيب. ولكن لوران بلان المدير الفني للديوك توقع أن تلعب السويد مباراتها الأخيرة في اليورو بقوة. وقال بلان: "كان من المتوقع أن تحقق السويد أكثر مما قدمته في البطولة، ولكنها تظل خصما صعبا بالنسبة لنا". وتابع "لاعبو السويد في حالة بدنية جيدة وطريقتهم في اللعب تعتمد على القوة، وسيحاولون فرض طريقة لعبهم علينا بصرف النظر عن ترتيب المجموعة".

مباراة شرف
وهذا ما ظهر في تصريحات زلاتان إبراهيموفيتش نجم السويد الذي أشار إلى رغبة فريقه في اقتناص نقاط مباراة فرنسا. وقال مهاجم ميلان: "نلعب من أجل شرفنا أمام فرنسا، وسنلعب المباراة من أجل العودة للسويد بثلاث نقاط".

مستقبل أفضل
فيما يؤمن إريك هامرين المدير الفني للسويد أن فريقه ينتظره مستقبل أفضل في القادم. وقال: "أثق في فريقي، فهذه التشكيلة تمتلك مستقبل أفضل وهو يمتلكون طموح لتحقيق ذلك". وقد يغيب لاعب وسط فرنسا يوهان كاباي عن المباراة بسبب إصابة في الفخذ. وكشف بلان عن أن كاباي الذي قدم مستوى جيدا أمام إنجلترا وأحرز هدفا أمام أوكرانيا سيخضع لاختبار طبي لتحديد مدى إمكانية مشاركته في المباراة. ويغيب المهاجم يوهان إلماندر عن السويد في المواجهة بسبب الإصابة.

نجم أمام نجم
كريم بنزيمة .. مهاجم فرنسا بالرغم من ظهوره بشكل جيد في البطولة، إلا أنه فشل في هز الشباك حتى الآن.
مهاجم ريال مدريد صنع هدفي الديوك في أوكرانيا، وتمثل مواجهة السويد فرصة لتسجيل أول أهدافه في البطولة.
زلاتان إبراهيموفيتش .. مهاجم السويد الذي فشل في تحقيق أي إنجاز يذكر مع منتخب بلاده وتوقعت بعض وسائل الإعلام إعلان اعتزاله الدولي.
مهاجم ميلان كشف عن أنه لا ينوي الاعتزال من أجل المشاركة في مستقبل المنتخب الاسكندنافي، وسيحاول أن يثبت ذلك أمام فرنسا.

 الصور التالية من التدريبات الأخيرة لفرنسا أمس الإثنين استعدادا لمواجهة السويد اليوم الثلاثاء

 الصور التالية من المؤتمر الصحفي الأخير للسويد أمس الإثنين استعدادا لمواجهة فرنسا اليوم الثلاثاء

مقالات متعلقة