الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

بأجواء إحتفالية بهيجة مدرسة مفتان المستقبل في طمرة تخرج الفوج الرابع عشر

من سعيد عثمان
نُشر: 19/06/12 00:20,  حُتلن: 08:29

مدير المدرسة الأستاذ عبد الله أبو الهيجاء هنىء الطلاب بتخرجهم، كما ورحب بالحضور وأشاد بعمل إدارة البلدية في دعم المدرسة

وسط أجواء إحتفالية بهيجة إحتفلت مدرسة مفتان المستقبل في طمرة بتخريج الفوج الرابع عشر حيث غصت قاعة الإشكول بايس في المدينة بحضور مهيب ، هذا وتم توزيع شهادات الإنهاء الثاني عشر على 15 طالبا، وبحضور رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء، ومفتشة وزارة الرفاة الاجتماعي قسم تاهيل الشباب غيلي سلوفتستكي ، والعديد من مدراء المدارس في المدينة، ولفيف من أهالي الطلاب .


افتتحت عريفة الاحتفال شرين حجازي الاحتفال بكلمة ترحيبية ، وهنئ مدير المدرسة الأستاذ عبد الله أبو الهيجاء الطلاب بتخرجهم، كما ورحب بالحضور وأشاد بعمل إدارة البلدية في دعم المدرسة، وتطرق الى انجازات مدرسة مفتان وخاص دورة تقني للهواتف النقالة وثمن دور الهيئة التدرسية برفع مكانة المدرسة عاليا، كما وتمنى للطلاب النجاح والتقدم في مستقبلهم.

فقرات فنية غنائية
ثم كانت كلمة لرئيس البلدية عادل ابو الهيجاء حيث اشار على دور مدرسة مفتان في بناء الطالب الطمراوي واهمية دمجه في سوق العمل
واثنى على العمل الدؤوب للهيئة التدرسية في رفع مستوى التعلمي النظري والمهني . ثم جاء دور الفنان الاستاذ الكاتب علي صالح ذياب فقص قصة دارت بين الكنة والحماة نالت اعجاب الحضور.كما وتخلل الاحتفال فقرات فنية غنائية من قبل الطلاب بالإضافة لعرض فرقة الدبكة التابعة للمدرسة، وفي الختام تم توزيع شهادات التصنيف في موضيع مختلفة من النجارة والحددة ، وتوزيع شهادات التخريج دورة مبادرات تجارية. وفي النهاية تم توزيع شهادات التخريج على الطلاب . 

مقالات متعلقة