الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 11:02

مدرسة اجيال الناصرة تحتفل بتخريج الفوج الثاني بأجواء احتفالية مليئة بالامل

أنور أمارة مراسل
نُشر: 18/06/12 16:31,  حُتلن: 20:03

 تخلل الحفل كلمات خطابية لساهر اسماعيل مساعد وزير التربية والتعليم حيث قدم التهاني والتبريكات للطلبة واهاليهم متمنيا لهم مزيد من التفوق والنجاح

بأجواء احتفالية مليئة بالامل والتطلع الى مستقبل حافل بالنجاح, وبمشاركة ساهر اسماعيل مساعد وزير التربية والتعليم والدكتور اياد جهشان عضو بلدية الناصرة والعديد من الاهل احتفلت مدرسة اجيال الناصرة بتخريج الفوج الثاني الذي شمل 17 شمعة من طلابها.

وقد تخلل الحفل كلمات خطابية لساهر اسماعيل مساعد وزير التربية والتعليم حيث قدم التهاني والتبريكات للطلبة واهاليهم متمنيا لهم مزيد من التفوق والنجاح. كما قدم الدكتور اياد جهشان عضو البلدية كلمة باسم بلدية الناصرة حيث بارك للطلبة تخرجهم ومن جهتها قامت المديرة العامة للمدرسة سوسن مقاري بالترحيب بالضيوف ووجهة كلمة للخرجين تمنت لهم من خلالها الاستمرار في التعلم والنجاح ثم قدمت مديرة المدرسة سالي عوض عصفور كلمة رحبت بالضيوف الكرام وتمنت للطلاب الاستمرار بالتعلم والنجاح. بالاضافة لكلمة الخريجين القتها الخريجة روان.

الفقرات الترفيهية والتربوية
هذا وقد استمتع الحضور بالفقرات الترفيهية والتربوية والوصلات الموسيقية التي كانت من انتاج وتقديم الطلاب حيث قام عدد من الطلاب بتقدم فقرات تمثيلية باشراف المعلمة ايمان ريناوي اضافة لفرات عزف من اشراف الاستاذ نادر مطر. واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين.بقي ان نذكر ان عرافة الحفل كانت للمعلمة كيم سليمان. 

مقالات متعلقة