الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 21:02

مورينيو يكسب ثروة ضخمة من الإعلانات التجارية تفوق راتبه السنوي مع ريال مدريد مرتين

كل العرب -
نُشر: 18/06/12 07:59,  حُتلن: 14:52

تقارير صحافية إسبانية:

القيمة المالية التي يجنيها مورينيو من سوق الإعلانات يقدر سنوياً بـ11 مليون يورو ليصبح بذلك أغلى المدربين في قيمة الإعلانات السنوية ويجمع بذلك ثروة مالية تفوق تلك التي يجنيها سنوياً من تدريبه لريال مدريد

بات البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، يمثل ظاهرة إعلانية كبيرة على مستوى العالم، وهو ما جعل خبراء صناعة الإعلانات التجارية يتهافتون عليه من أجل إبرام صفقات معه لتقديم إعلاناتهم. وفي الوقت الذي قد يختلف فيه البعض أو يتفق مع مورينيو بسبب تصريحاته وآرائه النارية، التي جلبت له شهرة كبيرة، إلا أن هذا الرجل نجح باقتدار في خطف الأضواء في عالم الإعلانات التجارية، ولم يكتف بذلك بل رفع سقف القيمة المالية له.

 

وكشفت تقارير صحافية إسبانية أن القيمة المالية التي يجنيها مورينيو من سوق الإعلانات يقدر سنوياً بـ"11" مليون يورو، ليصبح بذلك أغلى المدربين في قيمة الإعلانات السنوية، ويجمع بذلك ثروة مالية تفوق تلك التي يجنيها سنوياً من تدريبه لريال مدريد. وأضافت تلك التقارير أن قيمة هذه الإعلانات تعادل راتبين لمورينيو سنويا مع فريقه الإسباني، بسبب تهافت الكثير من الشركات العالمية من أجل التعاقد مع المدرب البرتغالي المثير للجدل.

مقالات متعلقة

Got