الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 01:02

باجواء مميزة: تخريج 260 طالبة من المعهد اليهودي العربي للتربية في بيت بيرل

من منى عرموش
نُشر: 18/06/12 01:47,  حُتلن: 10:33

تولى عرافة الاحتفال د. غالب عنابسة الذي بدوره رحب بالحضور وشكر كل من ساهم في اخراج هذا اليوم الى حيز التنفيذ

إحتفل المعهد اليهودي العربي للتربية في بيت بيرل مساء يوم الاحد بتخريج 260 خريجة من الحاصلات على شهادات البكلوريا في التربية B.ED، في المسارات الطفولة المبكرة، الابتدائي، فوق الابتدائي، التربية الخاصة ومسار للمتفوقين. هذا، وشارك في الاحتفال المئات من الاهالي، وشخصيات تربوية اخرى الذين اعربوا عن سعادتهم لهذه المناسبة السارة، وتمنوا للخريجات مستقبلا زاهرا.
 


السعي الى طلب العلم
تولى عرافة الاحتفال د. غالب عنابسة، الذي بدوره رحب بالحضور وشكر كل من ساهم في اخراج هذا اليوم الى حيز التنفيذ، مشيرا الى اهمية السعي في طلب العلم لضمان مستقبل ناجح. كما شكر مفتش الكلية د. كمال خوالد على اهتمامه الكبير في الكلية واجازاتها، وبارك ايضا للدكتور علي وتد بمناسبة تعيينه مديرا جديدا للمعهد.

مشوار مستقبلي
وتحدثت رئيسة المعهد تمارا الياف، عن الدور السامي الذي يبذلونه في سبيل توفير كل وسائل الراحة للطالبات كي يكن تحت اجواء دراسية مريحة، كما تمنت لعن النجاح في مشوارهن المستقبلي. وتحدث رئيس المعهد الاكاديمي العربي د. عادل مناع قائلا:" اليوم نخرج فوجا آخر من المعلمات، وهذا موعد لقطف الثمار، ومن هنا نبارك لجميع الخريجات على نجاحهن المثمر، وسنواصل تخريج اجيال اخرى يحتذى بها".

مستقبل افضل
وتحدثت الخريجة ألاء عبد الحي باسم الخريجين مشيرة الى مدى السعادة المحاطة بهم، وتمنت لجميع زميلاتها مواصلة تحقيق الانجازات والطموحات والاهداف التي يصبون اليها، وشكرت الاهل على الدعم الذي يقدمونه. هذا، وتخلل الاحتفال فقرة فنية قدمها الفنان محمد خلف الذي عزف على آلة الكمان، وزميله الفنان نزار الخاطر على البيانو، حيث اتحفا الحضور. وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجات وسط اجواء مفرحة ومليئة بالسعادة. 

 

مقالات متعلقة