الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 08:01

معرض للفنون التشكيلية في مدرسة اجيال الناصرة

أمين بشير -
نُشر: 17/06/12 21:05,  حُتلن: 21:13

من بين المعروضات كانت رسومات ولوحات فنية مختلفة استعملت لاعدادها مواد بسيطة وذات تكلفة قليلة

أقامت مدرسة أجيال الناصرة معرض للفنون التشكيلية من اعداد طلاب وطالبات المدرسة، حيث تخلل المعرض عروض متنوعة من الاعمال التشكيلية التي قام باعدادها طلاب المدرسة خلال السنة الدراسية بمبادرة واشراف المعلمة نفين سلام.



ومن بين المعروضات كانت رسومات ولوحات فنية مختلفة استعملت لاعدادها مواد بسيطة وذات تكلفة قليلة، فقد نجح الطلبة بقلب مواد غير مستعملة للوحات فنية مثيرة تعبر من مشاعرهم الصادقة وقدرتهم الابداعية.

ورشات عمل متنوعة
حضر للمعرض العديد من الضيوف العاملين في مجال التربية والتعليم، وكذلك كانت مشاركة واسعة لأهالي الطلبة حيث تجولوا في ارجاء المعرض وتعرفوا عن قرب على الفعاليات الفنية التي قام بها ابناءهم. جدير بالذكر أنه رافق المعرض عدد من الورشات المختلفة منها: ورشات عمل بمشاركة الطلاب والاهل، ورشة فنون مشتركة للاهل والطلاب بتوجيه من المعلمة نفين سلام والاخصائية الاجتماعية رولى مزاوي، ورشتان للعمل من خلال بطاقات فنية من توجيه المستشارة العلاجية للمدرسة ريم ابو لبن، وورشة من توجيه الاخصائي النفسي سعيد ابو ريا، حيث استقبل من خلال الورشة الاهل والطلبة الجدد في المدرسة. وقد اعرب الضيوف من الاهل وغيرهم عن سعادتهم التامه عندما شاهدوا ما يقومن به ابنائهم في المدرسة من ابداع وتفوق. بقي أن نذكر أن المعرض استمر عرضه لمدة يومين وكانت المعروضات هي اللوحات الفنية التي زينة حفل تخرج طلاب صفوف الثواني عشر بالمدرسة.

مقالات متعلقة