الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 14:02

اختتام مشروع الباحث الصغير في المدرسة الإعدادية -أ- المغار بالتعاون مع كلية سخنين

أمين بشير مراسل
نُشر: 17/06/12 16:54,  حُتلن: 19:38

الاستاذ سلمان دغش مدير المدرسة عبر عن رضاه ورضى المسؤولين في الوزارة من المستوى العالي للأبحاث والتجارب التي وصل اليها طلابنا آملًا ان يستمر هذا

نظمت المدرسة الإعدادية "أ" في قرية المغار صباح يوم امس، احتفالًا في قاعة أشكول بايس بمناسبة اختتام مشروع الباحث الصغير في موضوع البيولوجيا، بمبادرة من وزارة المعارف وبالتعاون مع كلية سخنين، حيث تم عرض وظائف الطلاب وتجاربهم من قبل كل مجموعة مشتركة في البرنامج بحضور الاهالي وإدارة المدرسية القيمة على البرنامج ، شملت التجارب والوظائف مواضيع مثل الإنزيم كلازا والخميرة والتركيب الضوئي وتم بها فحص عامل معين وتأثيرها على فعالية واستخلاص النتائج وتقديم توصيات .

قام بإرشاد المجموعات المرشدة نجاة علي والاستاذ سلمان عمران مرشد ومعلم موضوع البيولوجيا ومركزة الموضوع المعلمة ابتسام حداد. وفي الكلمة التي ألقاها الاستاذ سلمان دغش مدير المدرسة عبر عن رضاه ورضى المسؤولين في الوزارة من المستوى العالي للأبحاث والتجارب التي وصل اليها طلابنا آملًا ان يستمر هذا.
 
توزيع الشهادات
وفي نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات التفوق على الطلاب والطالبات راية عساقلة، ملاك جابر، نوار غانم، بلقيس غانم، رهف حامد، روان ابو غوش، مايا سكران، أفنان سلامة، سارة مصالحة، ريم حاج، رغدة غانم، منية غانم، ربي طريف، ميسون دغش، يوسف غانم، جوني سليمان وماهر سرحان.

 

مقالات متعلقة