الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 07:02

مدرسة أجيال في الناصرة تحتفل بيوم اللغة الانجليزية

أمين بشير مراسل
نُشر: 17/06/12 16:48,  حُتلن: 19:38

المعلمة عرين عمري حرصت على تميز هذا اليوم وإثراء الطلاب بقدر الإمكان من خلال المحطات الهادفة والمسلية في نفس الوقت

الاحتفال انتهى بالإعلان عن الصف الفائز والمميز والذي كان صف المعلمة هالة حبشي فقد حاز على أكبر عدد  من النقاط وتم تكريم العديد من الطلاب المميزين

احتفلت مدرسة أجيال في الناصرة الأربعاء الماضي، بيوم اللغة الإنجليزية بأسلوب مميز وأداء مختلف، والذي حرص طاقم المعلمين جميعا من خلاله على كسر بعض الحواجز المتراكمة لدى طلابنا العرب بشكل عام من تخوف وقلق من هذه اللغة الثالثة.



حيث اشرفت على هذا اليوم المعلمة عرين عمري، والتي حرصت على تميز هذا اليوم وإثراء الطلاب بقدر الإمكان من خلال المحطات الهادفة والمسلية في نفس الوقت، والتي أكدت بدورها على ضرورة استعمال الألعاب التفكيرية والمسلية ضمن حصص اللغة الإنجليزية، وهذا من شأنه أن يجذب الطلاب للغة وبالتالي يقودهم إلى النجاح بإتقانها واستعمالها.

محطات وفعاليات متنوعة
محور اليوم كان بواسطة تنقل كل صف مع مربيه بين المحطات المتنوعة، والتي شملت الموضوعات الأساسية في اللغة الإنجليزية، مثل ANIMALS , FOOD , CLOTHES, TRANSPORTATION, BODY PARTS, PLACES ... كان اليوم مليئا بالإثارة والأجواء التنافسية بين الصفوف، الذين تنقلوا حسب خارطة تبين طريقهم. والذين جمعوا البطاقات بعد كل محطة ليكونوا من هذه الكلمات المبعثرة مثلا باللغة الإنجليزية.  والقسم الثاني من اليوم كان احتفاليًّا بكل معنى الكلمة، تضمن العديد من الأغاني والرقصات وقراءة الشعر والقصص، ومن ثم بعض المسابقات والأسئلة وكلمة للمديرة سالي عوض عصفور حول أهمية اللغة الإنجليزية وأهمية خلق الوسائل والطرق المناسبة لتدريسها ونقلها للطلاب. وانتهى الاحتفال بالإعلان عن الصف الفائز والمميز والذي كان صف المعلمة هالة حبشي، فقد حاز على أكبر عدد من النقاط، وتم تكريم العديد من الطلاب المميزين الذين أثبتوا جدارة فائقة ومشاركة في هذا اليوم.

مقالات متعلقة