الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

نتنياهو: الليلة اقلاع الطائرة الأولى التي ستعيد متسللين غير شرعيين للسودان

كل العرب
نُشر: 17/06/12 14:47,  حُتلن: 18:55

رئيس الوزراء نتنياهو:

وبدأت الحكومة اليوم فعلا باعادة متسللي العمل غير الشرعيين الى بلدانهم الأصلية. سنقوم بذلك بشكل منظم مع الحفاظ على كرامتهم

اننا نعالج مشكلة المتسللين من خلال منع دخولهم بواسطة بناء السياج (على الحدود مع مصر) وتسريع اعادتهم الى بلدانهم الأصلية وفي بعض الأحيان الى دول ثالثة وسحب المحفزات للهجرة وهذا يشمل عدة خطوات

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الأحد بيان صادر عن  المتحدث باسم رئيس الوزراء الاسرائيلي للاعلام العربي اوفير جندلمان، جاء فيه ما يلي: " رئيس الوزراء نتنياهو في مستهلّ جلسة مجلس الوزراء التي عقدت صباح هذا اليوم في أورشليم القدس: " ستقلع الليلة الطائرة الأولى التي ستعيد متسللين غير شرعيين الى جنوب السودان وفي الأسبوع القادم ستغادر طائرة أخرى".


صورة من الأرشيف

وأضاف البيان " وبدأت الحكومة اليوم فعلا باعادة متسللي العمل غير الشرعيين الى بلدانهم الأصلية. سنقوم بذلك بشكل منظم مع الحفاظ على كرامتهم. اننا نعالج مشكلة المتسللين من خلال منع دخولهم بواسطة بناء السياج (على الحدود مع مصر) وتسريع اعادتهم الى بلدانهم الأصلية وفي بعض الأحيان الى دول ثالثة وسحب المحفزات للهجرة وهذا يشمل عدة خطوات. وخلال الأشهر القادمة سنكمل بناء السياج الأمني في الجنوب وهذه هي خطوة أساسية قررت الحكومة على تنفيذها".

الاجراءات الخاطئة
واختتم البيان " وفي هذه الأيام يكتمل العمل على انشائه. واضافة لذلك أوقفنا الاجراءات الخاطئة التي أوجبت نقل المتسللين من الحدود الى تل أبيب أو الى أي مكان آخر في البلاد. ومنذ الأسبوع المنصرم يتم اعتقال المتسللين الذين يجتازون الحدود على الفور وهذا الاجراء يتم بموجب القانون الجديد الذي أقرناه الذي يتيح الأرضية القانونية لاعتقال المتسللين لمدة سنوات. واضافة لذلك اننا نبني منشآت اقامة تستطيع أن تسكن عشرات الآلاف من المتسللين حتى اخراجهم من البلاد وأقرت الكنيست في الأسبوع الماضي قانونا جديدا يفرض غرامات أكبر على موظِّفي المتسللين. ان هؤلاء المتسللون يأتون الى هنا من أجل ايجاد العمل واذا لم يتوفر لهم عمل فلن يكون لديهم أي محفز للوصول الى هنا. ولكن في أي حال من الأحوال سنضع حدا لدخولهم الى البلاد وسنسرع اخراجهم منها".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244774.01
BTC
0.53
CNY