الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 12:01

ثانوية كفرمندا تحتفل بتخريج 257 طالبًا وطالبة بأجواء رائعة وبحضور الأهالي

أمين بشير -
نُشر: 17/06/12 09:12,  حُتلن: 19:40

المدرسة الثانوية بكفرمندا إحتفلت بتخريج 257 طالبا وطالبة في حديقة قصر الأميرات في القرية

مدير المدرسة مصطفى السيد أحمد رحب بالجمهور الكريم وقدم التهاني للخريجين وذويهم ثم أشاد بالتعاون بين أطراف العملية التعليمية

بأجواء من الفرح والسرور وبحضور أهالي الخريجين، أعضاء الهيئة التدريسية، إدارة المجلس المحلي، أعضاء لجنة أولياء الأمور وعدة شخصيات ذات علاقة في العملية التعليمية في القرية، إحتفلت المدرسة الثانوية في كفرمندا بتخريج 257 طالباً وطالبة وذلك يوم أمس السبت في حديقة قصر الأميرات في القرية. تضمن الإحتفال ثلاث فقرات: كلمات، فقرة فنية، توزيع الشهادات، وقد تجند جميع معلمي المدرسة الذين تقسموا إلى طواقم عمل للتحضير لهذه الفعالية المركزية الهامة. إفتتح الإحتفال بإستقبال الخريجين على أنغام الموسيقى وتصفيق الحضور مع الآباء والأمهات فرحاً بتخريج أبنائهم وبداية طريق جديد ليشقوا سبلهم في طريق العلم والمعرفة. ومن ثم نقل الشيخ موفق شاهين عرافة الإحتفال للطالبين معتصم زيدان وشروق عبد الحليم.

بعد ذلك قام الطالب طلال زيدان بتلاوة عطرة من القرآن الكريم. ثم قدم عرض دبكة شيق من قبل فرقة المركز الجماهيري بقيادة المدرب موفق زيدان ومشاركة طلاب من المدرسة. تحدث في الإحتفال مدير المدرسة مصطفى السيد أحمد الذي رحب بالجمهور الكريم وقدم التهاني للخريجين وذويهم ثم أشاد بالتعاون بين أطراف الهيئة التعليمية. ثم تحدث رئيس المجلس المحلي المعين رافع حجاجرة، الذي تعهد بمواصلة ومواكبة مسيرة التعليم في كفرمندا. ثم تحدث مدير دائرة المعارف جمال طه حيث لخص أبرز إنجازات المجلس في المدرسة. ثم تحدث رئيس لجنة الآباء إبراهيم قدح حيث هنأ الخريجين بهذه المناسبة السعيدة.


مواكبة مسيرة العلم
بعد ذلك ألقت الطالبتان آيات ناشد طه وإسراء زعبي كلمة بإسم الخريجين. ومن إحدى الفقرات الخاصة التي تميز بها إحتفال التخريج توزيع شهادات تفوق للمتفوقين من الخريجين، والذي بلغ عددهم 48 متفوقاً. تولى عرافة هذه الفقرة الأستاذ عادل فهد زيدان. أما الفقرة الفنية كانت عبارة عن عرض مسرحي كوميدي وناقد قدمته الطالبة شهد عاطف بشناق من الصف العاشر حيث تطرقت لنقد عدة ظواهر سلبية في مجتمعنا بشكل هزلي. وقد إختتم الإحتفال بتوزيع الشهادات على الطلاب حيث إصطف مربو الصفوف، مركزو الطبقات ومركزو المواضيع لتوزيع الشهادات على الخريجين حيث تولى عرافة هذه الفقرة كل من الأستاذ إسماعيل زعبي، الأستاذ معين عيساوي، المعلمة هبة غدير والمعلمة سهير شناوي. نبارك للخريجين ولأهاليهم ونقول لهم ألف مبروك ونتمنى لهم أن يواكبوا مسيرة العلم وأن يلتحقوا بالجامعات والمعاهد العليا.

مقالات متعلقة