الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 19:02

مدرسة المشهد التكنولوجية تستقبل النجوم العرب وفوز فريق النجوم على فريق المعلمين

كل العرب
نُشر: 17/06/12 08:19,  حُتلن: 21:18

الاحتفالية بدأت بلعبة كرة قدم بين الفريقين المتنافسين على بطولة المدرسة، وهما الصف العاشر 1 بإشراف المربية منال اسبنيولي والصف الحادي عشر 3 باشراف المربي طارق عودة

في إطار الفعاليات الاجتماعية والرياضية التي تنظمها مدرسة المشهد التكنولوجية، استقبلت المدرسة بحفاوة كبيرة نجوم كرة القدم في الوسط العربي والذين حضروا خصيصاً للاحتفال مع الطلاب باختتام دوري كرة قدم المدرسة، والذي أشرف علية الأستاذ والرياضي محمد شحادة والأستاذ عمار دلاشة ومجموعة من المعلمين.


وقد بدأت الاحتفالية بلعبة كرة قدم بين الفريقين المتنافسين على بطولة المدرسة، وهم الصف العاشر 1 بإشراف المربية منال اسبنيولي والصف الحادي عشر 3 بإشراف المربي طارق عودة، حيث انتهت المبارة بفوز العاشر 1 بالنتيجة 4-3.
وقد انطلقت بعد ذلك المباراة الودية بين منتخب المعليمن والذي جمع الأساتذة زياد حسن، عمار دلاشة، سليم علي الصالح، محمد شحادة وسامي نجيدات، مقابل مجموعة نجوم العرب والتي جمعت كل من نائل خطبا لاعب هبوعيل تل ابيب، مهران راضى لاعب أبناء سخنين ،فراس مغربي لاعب مكابي نتانيا، علي خطيب لاعب هبوعيل حيفا، محمد كليبات لاعب مكابي نتانيا، أحمد عباس لاعب هبوعيل المغار.

المجال الرياضي
وقد انتهت المباراة بفوز نجوم العرب على منتخب المعلمين. يذكر أن حكم المباريات كان خالد صالح وهو الحكم في الدرجة الممتازة، والذي تألق في قيادة هذا اليوم الاحتفالي. وفي حديث مع مدير المدرسة زياد حسن قال: "إن هذا اليوم له أهمية خاصة على كل المستويات الرياضية والأخلاقية والتربوية، فحضور اللاعبين إلى المدرسة يدل على التصاق هؤلاء اللاعبين بالمجتمع الشبابي، وهو تشجيع كبير منهم للمواهب الشابة في المجال الرياضي، وتحفييز على النجاح، وقد أبهرنا تميز هولاء اللاعبين بالأخلاق العالية والتواضع، وهذه القيم هي مهمه للغاية من أجل النجاح ومن أجل بناء مجتمع متميز، بعيداً عن العنف خصوصا في الملاعب، وهذه الزيارة ليست الأولى للمدرسة، وهي تعني لنا الكثير، فهي تشير إلى تميز المدرسة الكبير في عدة مجالات، سواء كانت العلمية أو الاجتماعية. وقد لاقت الفعالية إعجاب الطلاب كثيراً وتميزت بالكثير من الحماس، خصوصاً في اللعبة النهائية بين الصفوف التي انتظرها جميع الطلاب لمدة فصل كامل.

مقالات متعلقة