الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 02:01

طلاب مشروع موفيت في الاعدادية ب في شفاعمرو يقدمون ملخص أبحاثهم العلمية

سعيد عثمان -
نُشر: 16/06/12 21:07,  حُتلن: 21:09

مدير المدرسة الأستاذ مازن أيوب نوه فيها الى أهمية المشروع وانطلاقته الأولى من المدرسة وما أنجزه بعد ثلاث سنوات

طلاب الصف الثامن "جـ" بادارة المربية منال حاج عرضوا ملخص الأبحاث العلمية التي أجروها خلال العام الدراسي ضمن مجموعات عمل

نظم مشروع "موفيت" للطلاب المتميزين في المدرسة الاعدادية "ب" على اسم عاطف خطيب في شفاعمرو، أمس السبت لقاء تلخيصيا لمجهود ونشاط العام المنصرم، بحضور الطلاب والمعلمين وعدد من أهالي الطلاب ومديرة قسم المعارف في بلدية شفاعمرو.



افتتحت اللقاء مركزة المشروع في المدرسة المربية منال حاج مرحبة بالحضور، وأعقبها مدير المدرسة الأستاذ مازن أيوب بكلمة ترحيبية مقتضبة، نوه فيها الى أهمية المشروع وانطلاقته الأولى من المدرسة وما أنجزه بعد ثلاث سنوات. وحيت الطلاب والمعلمين والمدرسة مديرة قسم المعارف في البلدية المربية رنا صبح على نجاحاتهم وانجازاتهم. وشاركت في اللقاء مندوبة جمعية موفيت السيدة مالي التي عبرت عن تأثرها وعن اعتزازها بنجاح المشروع الريادي في مدارس شفاعمرو.

مشروع تطوير شفاعمرو
بعد ذلك عرض طلاب الصف الثامن "جـ" بادارة المربية منال حاج، ملخص الأبحاث العلمية التي أجروها خلال العام الدراسي ضمن مجموعات عمل، في إطار "مشروع تطوير شفاعمرو" والذي يهدف لوضع خطة للتوعية للبيئة المدرسية والاجتماعية والتي تركزت حول مواضيع: التدخين وآفاته، العنف أسبابه وعلاجه، أصحاب الاحتياجات الخاصة (المكفوفون)، الصراع بين الأهل والمراهق. وقد لاقت العروض استحسان الأهالي الذين أثنوا على ما شاهدوه وسمعوه، وحيوا طاقم المعلمين والادارة الذين يسهرون على توعية الطلاب وتنمية القدرات العلمية والتربوية عندهم.

مقالات متعلقة