أخبارNews & Politics

الاسلامية بكفرقاسم تحيي ذكرى الاسراء والمعراج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الاسلامية بكفرقاسم تحيي ذكرى الاسراء والمعراج: هدية السماء.ضد العنف

المحاضرة المركزية كانت للشيخ وليد فريج (ابو خالد) نائب رئيس الحركة الاسلامية في كفر قاسم تحت عنوان "هدية السماء.. ضد العنف والإيذاء" حيث بيّن كبر المعجزة وروعتها كما وتحدث عن اهمية سورة الاسراء


أحيت الحركة الإسلامية في كفر قاسم في مسجد بلال بن رباح ذكرى الإسراء والمعراج ، الجمعة، حضره لفيف من شيوخ مدينة كفر قاسم وعدد كبير من ابناء الحركة الاسلامية.

تولى عرافة الأمسية الاستاذ غازي عيسى بأسلوبه المتألق، حيث رحب بالحضور وأكد على أن حضورهم وتلبيتهم للدعوة هي بمثابة مبايعة لرسول الله - صلى الله عليه وسلم - في ذكرى الإسراء والمعراج. بدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم تلاها الأخ عثمان بدير ابو العفيف ثم كانت وصلة شعرية لقصيدة جسدت احداث الاسراء والمعراج القاها الاستاذ العريف.

هدية السماء
أما المحاضرة المركزية فكانت للشيخ وليد فريج (ابو خالد) نائب رئيس الحركة الاسلامية في كفر قاسم ، تحت عنوان "هدية السماء.. ضد العنف والإيذاء" حيث بيّن كبر المعجزة وروعتها كما وتحدث عن اهمية سورة الاسراء التي تسمى ايضاً سورة بني إسرائيل التي تتحدث عن اخبار آخر الزمان وماذا سيجري في بلادنا هذه. كما تطرق الشيخ وليد في حديثه عن رحلتي الاسراء والمعراج وما لاقى النبي صلى الله عليه وسلم من أذى الكفار والعنف الذي تعرض اليه فجاءت هدية السماء لترفه وتروح عن النبي في عام الحزن الذي اصابه. كما وتحدث عن اهمية فريضة الصلاة وهي الفريضة الوحيدة التي فرضت في السماوات العلى لعظم قدرها وأهميتها.

حارس الاقصى
ومن ثم تم عرض أوبيريت لفرقة الصراط تحت عنوان "حارس الاقصى" الذي يجسد العلاقة بين المسجد الحرام والمسجد الاقصى. الحركة الإسلامية في كفر قاسم تتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لكل من لبى الدعوة وشرفنا بحضوره ، كما وتتقدم بالشكر الجزيل إلى كل الشباب الذين ساهموا في إنجاح هذه الأمسية الطيبة المباركة.


كلمات دلالية