الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 04:01

الزهراوي ومجلس اكسال المحلي يستضيفان المؤتمر السادس لوسام الشبيبة

كل العرب
نُشر: 16/06/12 11:57,  حُتلن: 13:59

باسل دراوشة:

يجب تنظيم مثل هذه المشاريع لطلابنا العرب ويجب أن تكون مثل هذه المشاريع في كل قرية وتشمل عدد اكبر من الطلاب للمحافظة على شبابنا العربي

الأستاذ أحمد عارف يحيى مدير قسم المعارف:

مدرسة الزهراوي تعتبر رائدة في تبني مشاريع قطرية لامنهجية ومبدعة بأداء طلابها في جميع الأطر الاجتماعية والتعليمية التي تنصب في تطوير مهارات مختلفة لصقل شخصية الشاب العربي

تحت إشراف مدرسة الزهراوي الإعدادية تم استقبال العديد من القرى والبلدات المختلفة المشاركة بمشروع وسام الشبيبة وذلك في القاعة الرياضية الكبرى اكسال. استهل الاحتفال بعرض كشفي من طلاب مدرسة الزهراوي ومن ثم العديد من الفعاليات التي أشغلت الطلاب حتى ساعات المساء .

 وحضر الاحتفال العديد من الشخصيات منها باسل دراوشة القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي، الأستاذ أحمد يحيى مدير قسم المعارف في المجلس المحلي الأستاذ إياد حريري مفتش الكشاف في الوسط العربي، الأستاذ علي هيكل مفتش التربية الاجتماعية في الوسط العربي، وكذلك الأستاذ محسن كيال مركز مشروع وسام الشبيبة في الوسط العربي ممثلين عن إدارة المجتمع والشباب في الوسط العربي. كما وحضر الاحتفال اريج عفيفي فاهوم وافيفة بن رفائيل ومدير شركة " لمطييل " يوفال ليمون الداعمين لهذا المشروع في الوسط العربي .

مشاريع قطرية لامنهجية
وتخلل الاحتفال العديد من الفعاليات الإبداعية لطلاب وسام الشبيبة والتي كانت بمثابة مسك ختام هذه السنة وقد لاقت هذه الفعاليات استحسان الحضور عامة. وفي كلمته أكد باسل دراوشة على ضرورة تنظيم مثل هذه المشاريع لطلابنا العرب وأنه يجب أن تكون مثل هذه المشاريع في كل قرية وتشمل عدد اكبر من الطلاب للمحافظة على شبابنا العربي وشكر في كلمته مدرسة الزهراوي الإعدادية على مجهودها في تنظيم وإستضافة مثل هذه المشاريع القطرية .
الأستاذ أحمد عارف يحيى مدير قسم المعارف في مجلس اكسال المحلي رحب بضيوف قرية اكسال وعبر عن فخره لإستضافة مثل هذا المؤتمر وأكد أن مدرسة الزهراوي تعتبر رائدة في تبني مشاريع قطرية لامنهجية ومبدعة بأداء طلابها في جميع الأطر الاجتماعية والتعليمية التي تنصب في تطوير مهارات مختلفة لصقل شخصية الشاب العربي.

العمل التطوعي
وأكد الأستاذ إياد حريري في كلمته على فخره بوجود فعاليات لامنهجية منظمة تعمل على تطوير شخصية الطالب القيادية في الوسط العربي وشكر القائمين على تنظيم مثل هذه الفعاليات. وأكد على الدعم المطلق من قبل إدارة المجتمع والشباب بقيادة الأستاذ جلال صفدي لمثل هذه الفعاليات لما تعود به من فائدة على المجتمع العربي عامة. بدوره أكد الأستاذ محسن كيال مركز المشروع على أهمية العمل التطوعي والذي يجب اعتباره قيمة عليا تربوية موجهة لشبابنا في الوسط العربي وشكر مجلس اكسال المحلي ومدرسة الزهراوي على حسن الضيافة والاستقبال.

تطوير شخصية الطالب القيادي
الأستاذ سعيد دراوشة مدير مدرسة الزهراوي الإعدادية والقائم على تنظيم هذا اليوم عبر عن سعادته بتكليف مدرسته من قبل إدارة المجتمع والشباب ومجلس اكسال المحلي بتبني هذا اليوم كمؤتمر قطري ملخص لبرنامج وسام الشبيبة وأثنى على جهود الجميع لإنجاح هذا اليوم وخص بالذكر الأستاذ محسن كيال، المرشدين والمرشدات وكذلك أعضاء الهيئة التدريسية بمدرسة الزهراوي الإعدادية وعقب على أهمية وجود مثل هذه المشاريع في الوسط العربي لما تعود به من فوائد جمة على تطوير شخصية الطالب القيادي في الوسط العربي.

مقالات متعلقة