الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

حارس مرمى إيرلندا شاي غيفين: خسرنا لأننا ضعفاء كالمنتخب السعودي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 16/06/12 11:51,  حُتلن: 15:17

حارس مرمى إيرلندا شاي غيفين:

خرجنا خاسرين من المباراة لأن هناك منتخبات ضعيفة في كل بطولة

في كأس العالم ستجد منتخبات ضعيفة كالسعودية ونيوزيلاندا مع احترامي لهما.. اليوم كانت إسبانيا الطرف الأقوى ونحن الأضعف وهذا يحدث في كل بطولة

لفت حارس مرمى إيرلندا شاي غيفين أنظار المتابعين لكرة القدم السعودية، حين استشهد بالمنتخبين النيوزيلاندي والسعودي كدليل على تواجد المنتخبات الضعيفة في البطولات الكبيرة دائماً. واعتبر خسارة منتخب بلاده أمام إسبانيا ضمن بطولة كأس أمم أوروبا منطقية على اعتبار أن إيرلندا كانت الطرف الأضعف في المباراة، مقابل تفوق إسبانيا، وكان أبطال العالم حققوا فوزاً عريضاً على إيرلندا 4-0.

 

وبرر غيفين الخسارة بقوله: "خرجنا خاسرين من المباراة لأن هناك منتخبات ضعيفة في كل بطولة.. في كأس العالم ستجد منتخبات ضعيفة كالسعودية ونيوزيلاندا مع احترامي لهما.. اليوم كانت إسبانيا الطرف الأقوى ونحن الأضعف.. هذا يحدث في كل بطولة".

أقوى البطولات
وكان غيفين حارساً لمرمى منتخب جمهورية إيرلندا حين تغلب على السعودية 3-0 ضمن مباريات كأس العالم 2002 في اليابان وكوريا الجنوبية. وكان نجم المنتخب الإسباني تشافي هيرنانديز أثار جدلاً مماثلاً في الشارع السعودي خلال الأسبوع الماضي، حين اعتبر بطولة كأس أوروبا الأقوى بسبب عدم مشاركات منتخبات كالسعودية وهندوراس.

مقالات متعلقة