الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 01:02

تكريم الطلاب المتفوقين بمدرسة السلام الإعدادية في كفرقرع

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 15/06/12 22:35,  حُتلن: 09:50

البرنامج تخلل: عرض مسرحي فكاهي للفنان نضال بدارنة برعاية وفقرة غنائية أنشدتها الطالبة مرام مصري

وسط أجواء بهيجة مليئة بالغبطة والسرور، احتفلت مدرسة السلام الإعدادية كفرقرع بتكريم نخبة من طلابها المتفوقين للعام الدراسي الحالي. وقد تم الحفل في قاعة المحاضرات على اسم الحاجة سعاد زحالقة بالمدرسة حيث تواجد جمهور غفير شمل طلاب المدرسة، ذويهم، الهيئة التدريسية والطاقم الإداري الى جانب لفيف من الشخصيات الإجتماعية البارزة من بينهم رئيس المجلس المحلي في كفرقرع المحامي نزيه مصاروة، سماحة القاضي إياد زحالقة، رئيس لجنة الآباء في مدرسة السلام سعيد عسلي، الذين حضروا لتكريم الطلاب المتفوقين. وقد تم افتتاح الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب اسلام مصاروة من الصف السابع.



وتولت عرافة الحفل المربية ماجدة زيد، مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة، التي رحبت بالحضور الغفير شاكرة قدومهم ومشاركتهم فرحة الطلاب وتميزهم. أما مدير المدرسة المربي زهير غاوي فقد رحب بدوره بالحضور مشيدا بانجازات الطلاب وتفوقهم متمنيا لهم التقدم والنجاح على المستويين العلمي والاجتماعي حاثا اياهم على استمرار المثابرة والاجتهاد للوصول الى أعلى الإنجازات.

إنجازات وتحصيلات
وفي كلمته أثنى المحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي كفرقرع على إنجازات المدرسة بطاقمها التدريسي والإداري وتفوق الطلاب شاكرا اياهم على جهودهم وداعيا بالحفاظ على تألق الطلاب وتشجيع الإنجازات والتحصيلات المتميزة وقد قام رئيس المجلس ومدير المدرسة بتكريم الطالبة هناء أبو خليل باسم المجلس المحلي بصورة خاصة لحصولها على المرتبة الأولى في مسابقة إدارة المجتمع والشباب في وزارة التربية والتعليم. ومن الجدير بالذكر أن مدرسة السلام الاعدادية فازت ولسنتين على التوالي بالمرتبة الأولى في المسابقة القطرية للتربية الاجتماعية. وذلك بتوجيه وتفعيل مركزة التربية الاجتماعية المربية ماجدة زيد.

توزيع شهادات تقدير
كما وتم تكريم الطالبة هيا أبو راشد لتمثيلها المدرسة وفوزها حيث درجت ضمن العشرة الاوائل المشتركين في مسابقة من القيم الى الشيم في لواء حيفا. وتخلل الحفل أيضا عرض مسرحي فكاهي للفنان نضال بدارنة وذلك برعاية قسم الثقافة والتربية اللامنهجية بمجلس كفرقرع المحلي، وفقرة غنائية أنشدتها الطالبة مرام مصري وقام الطالب أوسم سلماني بالقاء قصيدة شعرية. وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التقدير والهدايا على الطلاب المتفوقين والذين أعربوا عن امتنانهم وتقديرهم لهذه اللفتة الطيبة من قبل إدارة المدرسة.

مقالات متعلقة