الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

ستيفن جيرارد: الحظ العاثر سينتهي اليوم ضد السويد

كل العرب
نُشر: 15/06/12 18:14,  حُتلن: 23:08

ستيفن جيرارد:

نحن واثقون من النصر إذا ما قدمنا ذلك الأداء ضد فرنسا ولكن وهذا لا يعني أننا لا نحاول التعلم من الأخطاء التي ارتكبناها في المباراة الأولى

أعرب قائد المنتخب الإنجليزي ستيفن جيرارد عن ثقته الكبيرة في إنهاء الحظ العاثر ضد منتخب السويد في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في بولندا وأوكرانيا.

 

وفشلت إنجلترا في التغلب على السويد في نهائيات كأس العالم السابقة أو في بطولات كأس الأمم الأوروبية في حين جيرارد واثق من إنهاء التهديد الذي يشكله المنتخب السويدي بقيادة المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش.

التعلم من الأخطاء
وقال جيرارد في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “أعتقد أننا على نفس المستوى من الأداء ضد فرنسا ونحن سوف نكون جيدين بما فيه الكفاية للفوز على السويد وأود أن أقول ذلك مع كل الاحترام الواجب للسويد الذين هم فريق قوي ولكنه ليس مثل فرنسا”.
وفيما يتعلق بالسنياريو المطلوب للفوز على السويد واضاف : “أعتقد أننا يجب أن نكون جريئين أكثر وأن يكون لدينا الطموح من أجل الفوز ، نحن واثقون من النصر إذا ما قدمنا ذلك الأداء ضد فرنسا ولكن وهذا لا يعني أننا لا نحاول التعلم من الأخطاء التي ارتكبناها في المباراة الأولى”.

مقالات متعلقة