الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

مدرسة ثانوية السلام في دنون تخرج 127 طالبا من فوجها الثالث عشر بأجواء من البهجة

أمين بشير -
نُشر: 15/06/12 17:58,  حُتلن: 23:14

المئات من الطلاب والهيئة التدريسية بالمدرسة الثانوية ومديري المدارس وأهالي الطلاب وعدد من الشخصيات الرسمية والشعبية والدينية شاركوا في الإحتفال

بالنهاية تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات بجوٍ رائعٍ ومميّز على أنغام الموسيقى من مربي ومربيات الصفوف

جرى ظهر اليوم الجمعة في قاعة كيبوتس الكابري قرب نهاريا حفل تخريج مدرسة السلام المشتركة للقرى العربية في الشمال (دنون، المزرعة، عرب العرامشة) إذ يعتبر الفوج الثالث عشر من طلاب الثواني عشر بعد أن تم بناء هذه المدرسة في قرية الشيخ دنون لتجمع طلاب البلدات الثلاث، في فسيفساء رائع، وقد بلغ عدد الخريجين لهذا العام 127 طالبا. هذا وشارك المئات من الطلاب والهيئة التدريسية المدرسة الثانوية، مديري المدارس، أهالي الطلاب وعدد من الشخصيات الرسمية والشعبية والدينية.

فقد تولت عرافة الحفل المربية صفاء عراف ، في حين استقبل الخريجين والخريجات، وسط تصفق الحضور، كما وبدأ الحفل بتسليم شعلة العلمين إحدى طالبات الثواني عشر لأحد طلاب الحوادي عشر للتعبير عن الاستمرارية في العلم والعطاء.

كلمة تهنئة وتقدير للطلاب
مديرة المدرسة السيدة سماهر زينة القت كلمة التهنئة وتقدير للطلاب وللمدرسة من التي أكدت على استمرار مسيرة التعليم والعطاء في هذه المدرسة المتواضعة . الحاج قاسم عوض رئيس مجلس المزرعة المحلي اثنى على مسيرة التعليم ، وأكد ان مدرسة السلام لها الفضل الأكبر في تخريج أجيال صاعدة، وأيضا رئيس اللجنة المحلية في دنون حسين عويد،مفتش المدرسة علي حريب، مركّز الفعاليات الاجتماعية ومركزة الإعلام القديرة في المدرسة يثرب زعبي ويودا شفيط رئيس مجلس ماطي آشر ، اكرم داود قسم المعارف المزرعة . وفي النهاية تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات بجوٍ رائعٍ ومميّز على أنغام الموسيقى من مربي ومربيات الصفوف.

مقالات متعلقة