الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 23:02

الحكم على منتحل شخصية رفعت ترك


نُشر: 19/09/06 19:33

أصدرت محكمة الصلح في مدينة عكا اليوم حكمها بالسجن الفعلي  لمدة أربعة أعوام على أحد سكان المدينة بعد قيامه بانتحال شخصية لاعب كرة القدم المعروف رفعت ترك.
وجاء في قرار المحكمة أن المدعو خليل عثمان إستغل الشبه الكبير بينه وبين اللاعب رفعت ترك، وقام بجمع  تبرعات من رجال أعمال وأصحاب محلات تجارية على أساس انه رفعت الترك وبحاجة لدعم مادي  لمدرسة كرة القدم التي يديرها. وإستطاع الجاني وبطرق الغش والاحتيال جمع مبالغ كبيرة من الأموال. وعقب اللاعب رفعت ترك خلال حديث خاص مع مراسل "موقع العرب"  على قرار المحكمة قائلا:" أنا شخصيا لا أريد  إيذاء أحد ، ولكن هذا الشخص سبب الضرر لأناس طيبين أرادوا التبرع من أجل دعم الرياضة العربيه، وحاول تشويه سمعتي ".
وأضاف ترك:" التقيت مع خليل عثمان شخصيا في مدينة عكا بعد أن وصل الى مسامعي ما يقوم به، وكان لي طلب ورجاء منه بالكف عن أعمال النصب والاحتيال ووعدني أنه سيفعل ذلك،  لكنه فضل أن يجلب لنفسه البهدلة والسجن".



وتابع الترك :"كنت أفضل أن يقوم هذا الشخص بالاعتذار عن الخطأ الذي قام به والتوقف عن أعمال الغش، لكن ما قام به هذا الشخص لن يمنعني من  بذل الجهود لمساعدة الآخرين سواء على الصعيد الشخصي أو في المجال الرياضي".

مقالات متعلقة