الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

الصحافة الأرجنتينية: ميسي..ميسي..تثير غضب وإنزعاج رونالدو في اليورو!!

كل العرب
نُشر: 14/06/12 21:44,  حُتلن: 07:28

صحيفة "أولي" أشارت إلى أن المهاجم ليونيل ميسي أصبح بمثابة الحمى والشبح الكبير بالنسبة لكريستيانو رونالدو

وجهت الصحف الأرجنتينبة العديد من الانتقادات الشديدة لقائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أظهر غضبه الشديد من مشجعي المنتخب الدنماركي الذين هتفوا "ميسي .. ميسي" في مباراة أمس الأربعاء في ثاني لقاءات المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية (2012).

 

ولم يتردد رونالدو في تذكير الجميع بإقصاء ليونيل ميسي مع المنتخب الأرجنتيني من بطولة كوبا أمريكا التي جرت في العالم الماضي وقال : “هل تعرف أين كان ميسي في مثل هذا الوقت من العالم الماضي ؟؟ هل تعرف !! لقد كان يواجه الإقصاء في بطولة كوبا أمريكا مع منتخب بلاده".

مشاعر الغضب
وأشارت صحيفة “أولي” إلى أن المهاجم ليونيل ميسي أصبح بمثابة الحمى والشبح الكبير بالنسبة لكريستيانو رونالدو قبل أن تؤكد للاعب البرتغالي بأن المنتخب الأرجنتيني قد خرج من الدور ربع النهائي فيما ذكرّت رونالدو بالخسارة ضد المنتخب اليوناني في نهائي اليورو في عام (2004).
وأكدت صحيفة “كلارين” أن رونالدو قد أظهر مرة أخرى غضبه من خلال المقارنة مع ليو ميسي وخصوصاً بسبب الجماهير الدنماركية التي رددت اسم ميسي في أكثر من مناسبة في المباراة ضد البرتغال (2/3) وهو ما يؤكد حسب تعبيرها مشاعر الغضب والانزعاج لكريستيانو في نهاية المباراة.

مقالات متعلقة