الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

حفل تكريمي للاعبي فريق أولاد ج في كفرقرع تقديراً لإنجازاتهم وعطائهم

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 14/06/12 20:22,  حُتلن: 22:51

المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع:

نحن نثمن غالية قدرات اللاعبين الناشئين الذين هم مستقبل الكرة والشباب في كفرقرع

سعيد عسلي:

شباببنا يمتلكون قدرات ومواهب خارقة حان تطويرها وتدعيمها واستغلالها لما فيها فائدة لمستقبل الكرة القرعاوية

في مبادرة مميزة وتقديرا لإنجازاتهم نظم اهالي لاعبي فريق أولاد "ج" هبوعيل كفرقرع حفل تكريمي للاعبي الفريق تقديرا لعطائهم وإنجازاتهم للموسم القروي المنتهي. وقد حضر الحفل التكريم لاعبي الفريق واهاليهم إضافة الى شخصيات جماهيرية ورياضية قرعاوي جاءوا جميعهم لتقدير الشكر والتقدير للاعبي الفريق على عطائهم خلال الموسم المنتهي .

 

هذا وشمل الاحتفال على مجموعة من الكلمات من قبل الشخصيات التي حضرت والتي قدمت تقديرها وافتخارها للاعبي الفريق والكوادر القرعاوية الناشئة متمنيين لهم المزيد من التميز والعطاء والإنجازات على الصعيد المحلي والعام .

ابداع وتميز
وتولى عرافة الاحتفال المدرب محمد عسلي ادار حيث أبدع وتميز هو الآخر في أدائه في إدارة الاحتفال مشيرا الى أن المبادرة للاحتفال جائت في سبيل تقديم الشكر والعرفان والتقدير للاعبي الفريق الذين تميزوا في عطائهم خلال الموسم الرياضي 2011-2012 .
والمحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع حيا الاهالي وإدارة الفريق على هذه المبادرة متمنيا لهم المزيد من التميز في مثل هذه المبادرات، وقال: "نحن نثمن غالية قدرات اللاعبين الناشئين الذين هم مستقبل الكرة والشباب في كفرقرع".

التلاحم والالتفاف
ومن جانبه لم يخفي سعيد عسلي أب لاعب الفريق عن فرحته وسروره على شرف إنتهاء الموسم القروي الحالي والذي تميز بإبداع وتميز دكيع لاعبي فريق اولاد "ج" هبوعيل كفرقرع من خلال ادائهم وتميزهم ونتائجهم المشرفة خلال الموسم المنتهي وقال :" شباببنا يمتلكون قدرات ومواهب خارقة حان تطويرها وتدعيمها واستغلالها لما فيها فائدة لمستقبل الكرة القرعاوية".
ثروت مدلج شكر الاهالي على حضورهم المتميز الاحتفال وأكد الى أن هذا التلاحم والالتفاف الى جانب لاعبي الفريق إنما يزيد من تميزهم وثقتهم بانفسهم مما يساهم في تضاعف عطائهم وخبرتهم ونجاح مسيرتهم الرياضية . هذا وتوج الاحتفال بتقديم الكؤوس على لاعبي الفريق تقديرا لهم ولموسم المتميز بالنجاح.

مقالات متعلقة