الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 02:02

في ذكرى الإسراء والمعراج مدرسة الزهراء تجوب الشوارع في طمرة بإستعراض كشافي

سعيد عثمان -
نُشر: 14/06/12 20:19,  حُتلن: 22:28

مدرسة الزهراء "ج" تحيي إحتفالا بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج العطرة بإشراف مركزة التربية الإجتماعية المعلمة وفاء عياشي

مسيرة الكشاف الإسلامي التابع للمدرسة إنطلقت من ساحة المدرسة بقيادة الشاب أحمد حجازي إلى دوار الساعة ودوار القدس ومن ثمَّ العودة الى ساحة المدرسة

بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج أحيت مدرسة الزهراء "ج" إحتفالا بهذه المناسبة العطرة يوم الخميس الماضي، بحيث منذ الصباح أقيمت فعاليات عديدة داخل الصفوف في المدرسة، وذلك  بإشراف مركزة التربية الإجتماعية المعلمة وفاء عياشي. إفتتح الإحتفال بكلمة مديرة المدرسة وداد ذياب، والتي حيّت المعلمين والطلاب، وتحدثت عن هذه المناسبة وأهميتها لدى المسلمين.

 

ومن ثم إنطلقت مسيرة الكشاف الإسلامي التابع للمدرسة من ساحة المدرسة بقيادة الشاب أحمد حجازي إلى دوار الساعة ودوار القدس، ومن ثمَّ العودة الى ساحة المدرسة بعرض آخر لهذه المسيرة التي أدخلت الفرحة على قلوب الطلاب والأهل، وقد شارك طلاب من مدرسة البيان الاعدادية ولجنة أولياء أمر الطلاب في المدرسة متمثلين بريئسها احمد حجازي حيث تم تقديم الشكر على مجهودهم من قبل المديرة المربية وداد ذياب.

إنجاح اليوم
بعد إنتهاء المسيرة ألقى الطالب يوسف عواد رئيس المجلس الطلابي كلمة حول الموضوع وأهميتها من الناحية الدينية وإستشهد بسورة الإسراء. في نهاية الحفل تم توزيع المرطبات لكل طلاب المدرسة. من قبل متبرعين الأهالي وفي النهاية شكرت وداد ذياب كل من ساهم بإنجاح هذا اليوم من أهل ولجنة اولياء وطلاب والكشاف وطاقم المدرسة وحيّت الطلاب على ما بذلوه. وتحملهم للحرارة العالية ومحافظتهم على النظام أثناء المسيرة.

مقالات متعلقة