الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

حفل تكريم متطوعي رهط في المركز الجماهيري للسنة الثانية على التوالي

كل العرب
نُشر: 14/06/12 19:45,  حُتلن: 22:00

فايز أبو صهيبان في كلمة له تحدث عن أهمية التطوع وأسسه في الاسلام وحث الشبيبة على التطوع ساردا قصة من قصص النبي تظهر التعاون والتطوع مبينا أن التطوع هو تربوي وأخلاقي يجب أن ينشأ عليه الطفل منذ نعومة أظفاره

نظمت بلدية رهط والمركز الجماهيري حفلا تكريميا تحت شعار " رهط تكرم متطوعيها " للسنة الثانية على التوالي ختام أبو بدر مركزة مشروع التداخل الاجتماعي البلدي / مدينة شبيبتها متطوعة.
 كما شاركهم الحفل عدد من الشخصيات منهم رئيس البلدية الشيخ فايز أبو صهيبان ، الدكتور عامر الهزيل نائب رئيس البلدية ومسؤول ملف التربية والتعليم ، الأستاذ إبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري رهط ،الأستاذ طالب أبو حماد مفتش الشبيبة والمجتمع في وزارة المعارف ، الدكتور علي الهزيل مدير قسم المعارف في البلدية الأستاذ علي القريناوي مفتش في وزارة المعارف، مدراء مدارس وغيرهم.

 

وتولى عرافة الحفل عائشة الزيادنة مركزة قيادة شبابة في المركز الجماهيري، حيث رحبت بدورها بالحضور مؤكدة أهمية العمل التطوعي والعطاء منظمة فقرات الحفل بسلاسة وبرونق احتفالي مميز.

تعاون وتطوع
فايز أبو صهيبان في كلمة له تحدث عن أهمية التطوع وأسسه في الاسلام وحث الشبيبة على التطوع ساردا قصة من قصص النبي تظهر التعاون والتطوع، مبينا أن التطوع هو تربوي وأخلاقي يجب أن ينشأ عليه الطفل منذ نعومة أظفاره.
الدكتور عامر الهزيل بين أن التطوع والعطاء أمر متأصّل في آبائنا وأجدادنا وليس بمصطلح جديد ، حيث كان الآباء يطلقون عليها " العونة " وهي من العون وتقديم المساعدة والدعم مبنينا أن الشبيبة المتطوعة في رهط انما هو انجاز كبير شاكرا جميع المؤسسات التي عملت على هذا الإنجاز من مركز الجماهيري والمدارس ومفتش الشبيبة والمجتمع طالب أبو حماد في وزارة المعارف".

شبيبة متطوعة
الدكتور علي الهزيل مدير قسم المعارف في البلدية في كلمة له أشاد الى التطوع ميزة شخصية قيادية ويجب تطويرها في النفس البشرية مؤكدا أن وصول المجتمعات لا يكون إلا بالتطوع، شاكرا العاملين على هذا الحفل.
الأستاذ طالب أبو حماد مفتش قسم الشبيبة والمجتمع في وزارة المعارف قال:"انه لفخر للجميع أن نحتفل بالمتطوعين اليوم مع الشركاء وأن المدينة تشهد شبيبة متطوعة متزايدة ذات طابع انتمائي بحت وسوف يضاف الى مدينة رهط مستقبلا فرق شبابية جديدة تدخل المدينة ، وشكر جميع الشركاء والقائمين على هذا الاحتفال من المركز الجماهيري وطاقمه وكذلك الموجهة منى أبو سبيت .
ابراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري بين في كلمة قال:" إن مدينة رهط تسعد بوجود شبيبة متطوعة" ذاكرا المشاريع التي يقوم بها المركز الجماهيري من اجل الشبيبة شاكرا جميع الشركاء المتعاونين مع المركز الجماهيري مؤكدا على تطوير وتقديم المزيد من اجل الشبيبة شاكرا جميع المركزين والمرشدات عائشه الزيادنه، عرين عبد القادر، هدير العمراني وسحر الهزيل في قسم الشبيبة، وعلى رأسهم ختام أبو بدر مركزة التداخل الاجتماعي البلدي/شبيبة مدينتها متطوعه".

فقرات فنية
الطالبة خلود حجيرات رئيسة المجلس البلدي للطلاب : تحدثت عن :"التطوع وتأثيره الايجابي عند الشبيبة وعن تجربتها الخاصة في مجال التطوع متمنية للشبيبة كل التوفيق"
ايضا تخلل توزيع درع عزيز الشبيبة للحاج سليم القريناوي ودرع عزيزة الشبيبة لمريم الهزيل لجهودهم وتطوعهم على مدار سنين عديدة، ولقد بادر بهذا المشروع مجموعه قياده- شابه-معرفة البلاد مدرسة الرازي الشاملة والذين حصلوا أيضا على شهادات تقدير على مجهودهم بإنجاح مشروع عزيز الشبيبة البلدي.
هذا وتخلل المؤتمر العديد من الفقرات منها فقرات فنية فكانت فقرة لمسرح المهباش مع الفنانين سهل الدبسان وكايد أبو الطيف حيث برزت أهمية التطوع والتحديات التي يواجهها المتطوعون وكيفية تخطيها، كذلك تخلل عرضا خاصة لفعاليات الشبيبة على مدار العام بمختلف المجالات والمشاريع التطوعية .
كذلك القاء قصائد شعرية رائعة لطفلتان نصراويتان حول حب الوطن وخدمته .

خدمة مدينة رهط
وفقرة رائعة للدبكات الشعبية والفولكلور الشعبي التراثي مع فرقة المجد من الناصرة والتي أدهشت الحاضرين وأمتعت السامعين بجمال رقصها وببهاء أدائها.
كما اختتم المؤتمر بتوزيع شهادات للمتطوعين المتميزين المثابرين من جميع المشاريع الشبابية والذين بذلوا كل ما بوسعهم من أجل خدمة مدينة رهط .وكذلك توزيع شهادات تقدير لمركزي الفعاليات الاجتماعية في المدارس الثانوية، وايضا شهادة تقدير لمفتش الشبيبة والمجتمع الاستاذ طالب ابو حماد وكذلك شهادة تقدير لختام ابو بدر لعملها المتواصل مع الشبيبة وكذلك للموجهة منى ابو سبيت.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
235016.41
BTC
0.52
CNY