الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:02

مدرسة زلفة الإبتدائية تنظم يوم اللغة العربية ضمن برامجها اللامنهجية

كل العرب
نُشر: 14/06/12 12:30,  حُتلن: 14:12

الأديبة نبيهة جبارين أثنت بحديثها عن ذكرياتها ويومها الأول في الصف الأول في مدرسة زلفة

بدعم من مدير المدرسة الأستاذ تيسير جبارين وبمبادرة من طاقم اللغة العربية ومركزة اللغة العربية المربية ازدهار جبارين وبالتعاون مع مركزة التربية الاجتماعية المربية نعمات مصالحة.


احتفلت مدرسة زلفة الابتدائية يوم الثلاثاء بعروس اللغات، لغة البيان والقرآن، لغتنا العربية "لغتنا هويتنا وقوام أمتنا"، وذلك بمشاركة لجنة الآباء، أهالي الطلاب ونخبة من الضيوف الذين ساهموا في دعم وإنجاح هذه الاحتفالية، والتي أثنت عليها الأديبة نبيهة جبارين بحديثها عن ذكرياتها ويومها الأول في الصف الأول في مدرسة زلفة، وذلك بحضور مفتش التلفزيون التربوي ومركز الارشاد الأستاذ توفيق جبارين.

 الكتابة الابداعية
تم تنفيذ البرنامج على مرحلتين، في المرحلة الأولى قام طلاب الطلاب في كل الصفوف بفعاليات في الكتابة الابداعية والتفكير الإبداعي وفي المرحلة الثانية خرج جميع الطلاب إلى مدرج المدرسة وشاركوا بفعاليات تتويج اللغة، حيث افتتح الحفل بتلاوة طيبة من آيات الذكر الحكيم عن اللغة العربية وفقرات في أدب الوصايا وفقرات متنوعة تخللت الشعر والمناظرات الأدبية والعروض المسرحية الشيقة. أختتم هذا اليوم بنشيد قيم مفتاح القلب بإشراف معلم الموسيقى الأستاذ توفيق أبو بكر وجوقة المدرسة. 
 

مقالات متعلقة