الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 22:02

نجاح عالمي كبير..الجهاز المدهش سامسوج GALAXY SIII الآن في سلكوم

كل العرب
نُشر: 13/06/12 17:22,  حُتلن: 20:31

الجهاز الذي أصبح حديث الساعة هذا العام الآن في سلكوم

سمارتفون مميز بتصميم جذاب وتجربة استخدام فريدة من نوعها 

اعلنت شركة سلكوم هذا الاسبوع عن طرح الجهاز الذي اصبح حديث الساعة في العالم، سامسونج GALAXY S III الذي يستحوذ على اهتمام اعلامي وجماهيري غير مسبوق ويحقق نجاحا عالميا كبيرا. وقال حسام أبو مخ، مدير قسم التسويق: "تفخر سلكوم بطرح الجهاز الذي اصبح حديث الساعة لهذا العام الجلاكسي 3. يسرنا أن نعرض جهازا يشمل تحسينات وميزات جديدة وخاصة والذي ينضم الى كتالوج الأجهزة الأكثر تطورا في البلاد والى تشكيلة حلول الاتصالات المتقدمة من سلكوم. نحن في سلكوم نعرض تشكيلة واسعة من الأجهزة المتقدمة، كما فعلنا حتى الآن، كي يتمكن كل زبون من اختيار جهاز يناسب متطلباته ونحن فخورون هذا اليوم بإننا نعرض كتالوج الأجهزة الأكثر تقدما في البلاد".

 

جهاز الـ GALAXY S III يحسن التواصل بين الجهاز والمستخدم، وهو جهاز ذكي بشكل كاف لتشخيص وجه المستخدم، صوته وحركاته، وهو يلائم نفسه لكل مستخدم ليجعل من تجربة الإستخدام تجربة طبيعية ومريحة.

تشخيص المهام
وبواسطة ميزة الـ ‘Smart stay’-المبتكرة، يقوم الـ GALAXY S III بتشخيص المهام التي يقوم بها المستخدم من خلال الهاتف، مثل قراءة كتاب الكتروني أو تصفح الانترنت.
كما يعرض الـ - GALAXY S III خاصية الـ -"S Voice"، التي تتيح للمستخدم إدارة أوامر الهاتف صوتيا من خلال أوامر محكية.. مثال: عندما تدق الساعة المنبهة وتكون بحاجة للنوم بضعة دقائق أخرى يمكنك أن تقول للهاتف "snooze". كما يمكن استخدام الـ S Voice للاستماع الى اغاني مفضلة، رفع وخفض الصوت، ارسال بلاغات SMS وبريد الكتروني، وترتيب جدول المواعيد او تشغيل الكاميرا والتقات صور.
اضافة الى تشخيص الوجه والصوت، يفهم جهاز الـ GALAXY S II حركات المستخدم ويتيح لك الاستفادة القصوى منه. فاذا قررت خلال كتابة رسالة انك تريد الاتصال بالشخص بدلا من المراسلة يمكنك بكل بساطة رفع الهاتف باتجاه الأذن وستقوم ميزة الـ ‘Direct call’ بالاتصال بدلا عنك.

مشاركة الملفات
واما ميزة الـ ‘Smart alert’ فتتهم بإطلاعك على جميع المكالمات والبلاغات التي لم يتم الرد عليها. حيث يرتج الهاتف لابلاغك بالستاتوس التي لم يتم الرد عليها بعد الخروج من وضعية الإنتظار.
من خلال ميزة الـ - "S Beam" الجلاكسي بتحسين الـ Android™ Beam ويتيح مشاركة الملفات حتى 1 جيجا خلال 3 دقائق وملفات موسيقى 10 ميجا خلال دقيقتان. كل هذا بلمسة بسيطة في الهاتف بدون انترنت لاسلكي او خليوي.
الجهاز يتيح مشاركة الصور من معرض الصور مع كل الأصدقاء الذين يظهرون في الصورة بواسطة ميزة ‘Buddy photo share’ . كما ويسمح بالارتباط بالتلفزيون لمشاهدة محتويات الهاتف عليه من خلال ميزة ‘ ‘AllShare Cast’. كما ويتيح الهاتف نقل مختلف الملفات بين مختلف الأجهزة من خلال ميزة "AllShare Play" وشبكات الانترنت اللاسلكية.

مركز الحدث
جهاز الـ GALAXY S III سهل الحمل، ويميز بزواياه المستديرة التي تعطي شعورا بمدى الاهتمام براحة الانسان نفسه. بايحاء من الطبيعة فكرة تصميم الجهاز ذات إستخدامات متطورة وحركات انسيابية أخذت بإيحاء من الريح والماء والضوء.
شاشة الجهاز كبيرة Super AMOLED HD 4.8" وسهلة جدا للعرض.
وهو مزود بكاميرا فائقة الجودة 8MP سريعة وتتيح تصوير الاجسام حتى خلال الحركة. حيث انه من خلال ميزة ‘Burst shot’ يمكن تصوير 20 صورة حيث يتم اختيار الأفضل من بين افضل 8 صور تم التقاطها. كل هذا اضافة الى تصوير فيديو بجودة HD ايضا في ظروف اضاءة صعبة.
ع.ع.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237807.72
BTC
0.51
CNY