الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 18:02

تمديد اعتقال محمد صرصور المشتبه بقتل نجله أنس حتى يوم الأربعاء القادم

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 13/06/12 12:35,  حُتلن: 17:17

الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري:

تم اليوم الاربعاء في محكمة الصلح بمدينة الرملة وعلى يد القاضية "ليئورة فرنكل" المصادقة على طلب الشرطة بتمديد أمر منع النشر بملف قضية قتل الفتى المرحوم "انس صرصور"

الأمر يمنع نشر أية تفاصيل تتعلق بطريقة واسلوب تنفيذ الجريمة أو أي من الدلائل أو القرائن أو التفاصيل التي تتعلق بجثة الضحية

 تمديد فترة اعتقال الوالد محمد صرصور بشبهة ضلوعة بجريمة قتل نجله الفتى أنس صرصور في كفرقاسم ليلة 31.05.12 وذلك حتى يوم الأربعاء القادم

الشرطة:

هنالك سيدة رأت المشتبه وهو ينزل من بيته في يوم الحادث

المحامي أنور فريج:

لا اعتقد أن تمديد اعتقال المشتبه في مكانه لا سيما وأنه حتى الآن لم يتم عرض اثباتات ضد المشتبه

 سوف ننتظر نتائج التحقيق الاضافية كي نتقدم في هذه القضية التي تشغل بال جميع أهالي كفرقاسم

قالت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن المحكمة مددت اعتقال الوالد المشتبه بقتل نجله أنس صرصور من كفرقاسم. وفي السياق أفادت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري بأنه "تم اليوم الاربعاء في محكمة الصلح بمدينة الرملة تمديد فترة اعتقال الوالد محمد صرصور بشبهة ضلوعة بجريمة قتل نجله الفتى أنس صرصور في كفرقاسم ليلة 31.05.12 وذلك حتى يوم الأربعاء القادم الموافق 20.06.12 على ذمة التحقيقات بالقضية التي ما زالت جارية في وحدة التحقيقات المركزية" اليمار"- لواء المركز" كما قالت السمري. وتفيد مراسلة العرب بأن القاضية قالت خلال محضر الجلسة إنه "واستنادا الى الأدلة والوثائق التي بحوزتها ترى أن هنالك اتشباها محتملا وعليه قررت تمديد اعتقال الوالد".


الوالد المشتبه

وفي سياق متصل عمم الناطق بلسان شرطة المركز بيانا صحفيا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه أن "المحكمة مددت أمر منع النشر حول قضية مقتل الطفل المرحوم أنس صرصور البالغ من العمر 10 سنوات من مدينة كفرقاسم لمدة سبعة أيام" كما جاء في بيان الشرطة. وأضاف بيان شرطة المركز كما وصلنا بأن "المحكمة أمرت بمنع نشر أية تفاصيل حول ملابسات الحادث وتنفيذ الجريمة وكل معلومة تتعلق بخصوص جثة الطفل المرحوم" كما جاء في بيان الشرطة.


المرحوم أنس صرصور

بيان لوبا السمري
بدورها عممت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري بيانا جاء فيه: "تم اليوم الاربعاء في محكمة الصلح بمدينة الرملة وعلى يد القاضية "ليئورة فرنكل" المصادقة على طلب الشرطة بتمديد امر منع النشر بملف قضية قتل الفتى المرحوم "انس صرصور" من كفر قاسم الذي كان قد وقع ليلة 31.05.12، وذلك لمدة سبعة أيام أخرى مع العلم أن الأمر يمنع نشر أية تفاصيل تتعلق بطريقة واسلوب تنفيذ الجريمة أو أي من الدلائل أو القرائن أو التفاصيل التي تتعلق بجثة الضحية" كما جاء في بيان الشرطة الذي أضاف: "التحقيقات بكافة ملابسات وحيثيات القضية ما زالت جارية في وحدة التحقيقات المركزية "اليمار"- لواء المركز في حين تمت اليوم احالة الأب المشتبه بضلوعه بجريمة القتل الى محكمة الصلح بالرملة للنظر بطلب الشرطة لتمديد اعتقاله مرة أخرى على ذمة التحقيقات التي ما زالت جارية" كما جاء في بيان الشرطة.

فيديو مصور
من جانبه، ذكر مندوب الشرطة هداس أن "بحوزة الشرطة فيديو مصور للمكان الذي وقعت فيه جريمة القتل، وحتى الآن لم يتم عرضه أمام المشتبه، ورفض أن يفصل اسباب هذا الرفض مشيرا الى أن أي تفاصيل اضافية يمكن أن تعرقل على مجريات التحقيق". كما أشار الى أن "الشرطة لم تصل الى نتائج نهائية فيما اذا كانت السكاكين التي بحوزتهم قد تم من خلالها ارتكاب الجريمة والتحقيق في هذه المسألة ما زال جاريا"، كما وأشار الى أن "هنالك سيدة رأت المشتبه وهو ينزل من بيته، في يوم الحادث". هذا، ورفض مندوب الشرطة الرد على كثير من الأسئلة التي وجهت له من قبل محامي الدفاع عن المشتبه، مدعيا أن "هنالك منع نشر عن أية تفاصيل اضافية عن جريمة القتل".

محامي الدفاع: لم يتم عرض اثباتات ضد المشتبه
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع المحامي أنور فريج قال: "لا اعتقد أن تمديد اعتقال المشتبه في مكانه، لا سيما وأنه حتى الآن لم يتم عرض اثباتات ضد المشتبه، وسوف ننتظر نتائج التحقيق الاضافية كي نتقدم في هذه القضية التي تشغل بال جميع أهالي كفرقاسم".

أقارب الفقيد: المشتبه بريء
من جانبهم ذكر أقرباء الفقيد لموقع العرب وصحيفة كل العرب "أنهم واثقون من أن المشتبه بريء من كل الشبهات، وأن ما قيل عنه عار عن الصحة، وسوف يأتي اليوم الذي نثبت به للجميع أنه انسانا مسالما ولم يقتل ابنه وسوف يعود الى احضان عائلته". كما قال افراد العائلة إن "الشرطة لا تقول الحقيقة، ونفوا بأن يكون أي تصوير فيديو في مكان جريمة القتل".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
247912.02
BTC
0.51
CNY