الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 16:01

طلاب مدرسة يافة الناصرة الإعدادية الحديقة يبدعون في كلية سخنين

كل العرب
نُشر: 13/06/12 09:34,  حُتلن: 10:50

طلاب المدرسة قاموا بعرض مشروع في اللغة الانجليزية لاقى أصداءً إيجابية من جمهور الحاضرين

طلاب المدرسة استمعوا لمحاضرة قصيرة من البروفيسور جون مايهل حول موضوع اللغات وبالذات اللغة العربية

قام طلاب مدرسة يافة الناصرة الاعدادية الحديقة بالمشاركة في المؤتمر السنوي لكلية سخنين الذي عقد يوم الاحد الماضي. وقد حضر الطلاب الى المؤتمر برفقة معلمة اللغة الانجليزية براءة عطية –خطيب والمربية فتنة زعبي، حيث رُحب بهم من قبل القائمين على المؤتمر ولا سيما الدكتور جمال أسدي.

استمع الطلاب في بداية المؤتمر لمحاضرة قصيرة من البروفيسور جون مايهل من جامعة حيفا حول موضوع اللغات وبالذات اللغة العربية، ومن ثم استمعوا الى شرح طلاب اللقب الثاني من جامعة حيفا حول استعمال اللغة العربية العاميّة في الوسائل الالكترونية.

ورشات عمل
وقد شارك الطلاب بالإنشاد مع الاستاذ من كلية سخنين، بعدها تم توزيع الجمهور على خمس ورشات عمل من ضمنها ورشة عمل من تقديم طلاب المدرسة لمحاضري و طلاب كلية سخنين. وعرض الطلاب مشروعهم في اللغة الانجليزية بإرشاد معلمة الموضوع براءة عطية – خطيب، حيث تم تقسيم الطلاب الى مجموعات، كل مجموعة اختارت أغنية هادفة في اللغة الانجليزية وعملت على ترجمتها وتحليلها والتعليق عليها. ورشة العمل هذه لاقت أصداءًا إيجابية من جمهور الحاضرين الذين عبروا عن إعجابهم بقدرات الطلاب اللغوية.

كلمات شكر وتقدير
في النهاية قدمت إدارة مدرسة يافة الناصرة الاعدادية و مديرها الاستاذ مشهور الشكر لطاقم ومدير كلية سخنين والدكتور جمال أسدي المسؤول عن قسم اللغة الانجليزية لاستقبالهم ودعمهم لطلاب المدرسة، كما عبرت المدرسة عن تقديرها لجهود طلابها ومعلميها وتحثهم على المضي قدمًا. هذه الفعالية تعد واحدة من ضمن سلسلة فعاليات ناجحة تقوم بها المدرسة سنويًا تصوّر العمل الدؤوب والتعاون الجدي بين جميع حلقات المدرسة من ادارة وطاقم وطلاب وأهالي.

 

مقالات متعلقة