الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 18:02

فعالية اختتامية قيّمة تنظمها اقرأ في جامعة تل أبيب

كل العرب
نُشر: 12/06/12 16:42,  حُتلن: 18:35

كتلة اقرأ في جامعة تل أبيب إستضافت الشيخ أحمد المشهداوي ضمن فعاليتها الختامية لهذا الموسم الدراسي والذي كان محور محاضرته الإجابة عن سؤال وهو: "أين الله تعالى من هذا الظلم الذي تتعرض له أمتنا ؟؟"

في كلمة للأستاذ محمد فرحان مسؤول الإدارة الطلابية في جمعية "اقرأ" تحدث فيها عن إنجازات وفعاليات اقرأ خلال السنة الفائتة وأن اقرأ تهدف دومًا إلى خدمة الطالب العربي وتسعى لتكون عنوانًا لهم

إستضافت كتلة اقرأ في جامعة تل أبيب الشيخ أحمد المشهداوي ضمن فعاليتها الختامية لهذا الموسم الدراسي، والذي كان محور محاضرته الإجابة عن سؤال مهم في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها أمتنا من ذبح لأبنائها وظلم لشعوبها ومجازر يندى لها جبين الإنسانية، وهو: "أين الله تعالى من هذا الظلم الذي تتعرض له أمتنا ؟؟".

 

فكان المحور الأول تبيين سنن الله في الظالمين، المتمثلة في نقاطٍ ثلاث هي تأخير الله عقوبة الظالمين وإستدراج الله تعالى لهم وعلى قدر العلو يكون دوي السقوط. وأما المحور الثاني فكان حول سنن الله في المظلومين بأن يبتلي الله عباده ليسمع دعائهم وليرفع درجاتهم وليتخذ منهم شهداء وليمن عليهم بالنصر والتمكين. كما أتحف الشيخ أحمد الحضور ببعض الأناشيد. وكانت هناك كلمة للأستاذ محمد فرحان مسؤول الإدارة الطلابية في جمعية "اقرأ" تحدث فيها عن إنجازات وفعاليات اقرأ خلال السنة الفائتة، وأن اقرأ تهدف دومًا إلى خدمة الطالب العربي، وتسعى لتكون عنوانًا لهم.

مقالات متعلقة