الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 03:01

مدرسة سخنين للبنات في يوم تكريم لأرباب العمل في منتجع الواحة في مدينة أم الفحم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 12/06/12 15:31,  حُتلن: 18:33

إدارة مدرسة سخنين للبنات نظمت يوما خاصا ومميزا لتكريم أرباب العمل في منتجع الواحة في مدينة أم الفحم بحضور الطاقم الإداري والمهني

الحفل تخلل عرض مسرحي فردي فكاهي للأستاذ ميسرة مصري وأسعد به جميع الحضور وإختتم اليوم بوجبة عشاء فاخرة في مطعم الواحة

نظمت إدارة مدرسة سخنين للبنات يوم أمس الإثنين يوما خاصا ومميزا لتكريم أرباب العمل في منتجع الواحة في مدينة أم الفحم بحضور الطاقم الإداري والمهني وعلى رأسه مديرة مدرسة البنات تمام مرزوق ومركز مدرسة البنين أحمد هاني، إضافة الى مركزي العمل في المدرستين أحمد إغبارية وسهى مرزوق ومنار مصاورة و مرفت إغبارية. وقامت المربية منار مصاروة بعرافة الحفل بإلقاء الكلمات الترحبية للضيوف الكرام وخصصت بالذكر أرباب العمل بشكل خاص لدعمهم الطلاب والطالبات في التوجه المهني وإستقبالهم لهم على مدار سنة كاملة في الحضانات، المكاتب، الصالونات والكراجات. وقد شكرتهم على عملهم الدؤوب والخاص للمدرستين.

 

ومن ثم القى أحمد هاني كلمه شكر وتقدير وعرفان العمل. كذلك قامت المربية مرفت إغبارية بإلقاء كلمة ثناء وشكر لأرباب العمل لتأهيلهم للطلاب والطالبات نيابة عن مركزي العمل في المدرسة ومن ثم ألقى الأستاذ مجدي وتد محاضرة لمدة ساعة كاملة عن التنمية البشرية ودورها في المجتمع.

حسن ضيافة
كما وتخلل الحفل عرض مسرحي فردي فكاهي للأستاذ ميسرة مصري وأسعد به جميع الحضور. وإختتم اليوم بوجبة عشاء فاخرة في مطعم الواحة. وشكرت مديرة المدرسة تمام مرزوق جميع الضيوف والمشاركين وخصصت بالذكر أرباب العمل وإدارة منتجع الواحة والأستاذ محمد أبو علوة على حسن الضيافة والإستقبال.

مقالات متعلقة