الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 00:02

لوف مدرب ألمانيا: حققنا الاهم في كأس اوروبا 2012 وجميع المنتخبات قوية

كل العرب -
نُشر: 12/06/12 13:01,  حُتلن: 20:14

يواكيم لوف:

حققنا الاهم بخوضنا مباراة جيدة وكسبنا 3 نقاط وبطولة اوروبا مثل سباقات الفورمولا واحد لكن دون لفة تحمية وجميع المنتخبات قوية وليس هناك مجال لارتكاب الاخطاء

أكد مدرب المانيا يواكيم لوف أن منتخب بلاده حقق الاهم بالفوز على البرتغال 1-صفر في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن نهائيات كأس اوروبا لكرة القدم في اوكرانيا وبولندا. وقال لوف في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: "حققنا الاهم بخوضنا مباراة جيدة وكسبنا 3 نقاط"، مضيفا "بطولة اوروبا مثل سباقات الفورمولا واحد لكن دون لفة تحمية. جميع المنتخبات قوية وليس هناك مجال لارتكاب الاخطاء".

 

وتابع :"كان مهما بالنسبة الينا عدم اهدار اي نقطة في مباراتنا الافتتاحية في المجموعة. بعد نتيجة الدنمارك (فوزها على هولندا 1-صفر)، كنا نعرف بان المنتخب الذي سيخسر ستكون مباراته المقبلة حاسمة وبالتالي طمحنا الى الفوز لتفادي اي عثرة قد تخرجنا من البطولة من المباراة الثانية".

لوف:خط دفاعنا لعب جيدا
وأردف قائلا: "كانت المباراة تكتيكية جدا والمنتخبان دافعا جيدا وحاولا الهجوم مع العودة بسرعة الى الدفاع. نجحنا في أن نكون اكثر انضباطا وفاعلية مقارنة مع مبارياتنا الاخيرة، كان بامكاننا تقديم الافضل في خط الهجوم ولكن ذلك سيأتي مع المباريات المقبلة". واشار لوف الى أن :"الفوز والنقاط الثلاث كان اهم بكثير من اي شىء اخر. خط دفاعنا لعب جيدا ولم يترك اي مساحة لمهاجمي البرتغال".

مقالات متعلقة