الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 03:01

مبارك يعاني من انهيار والفريق الطبي يستعين بالصدمات الكهربائية لإعادة نبضه

كل العرب- تصوير:
نُشر: 11/06/12 15:26,  حُتلن: 19:32

السلطات المصرية تدرس امكانية نقل الرئيس السابق من السجن الذي ادخل اليه منذ الحكم عليه بالسجن مدى الحياة الى أحد مستشفيات العاصمة

مسؤول:
مبارك يعاني منذ دخوله سجن طره من انهيار عصبي حاد وصعوبات في التنفس وارتفاع في ضغط الدم

مصادر مطلعة:
الفريق الطبي المعالج اضطر لاستخدام أجهزة الصدمات الكهربائية مرتين لإعادة قلب الرئيس السابق للعمل بعد توقفه خلال الساعات القليلة الماضية

صرح مصدر من وزارة الداخلية المصرية لوكالة (فرانس برس) أن الرئيس المصري السابق حسني مبارك (84 عاما) في حالة صحية "حرجة لكن مستقرة". وتدرس السلطات المصرية حاليا امكانية نقل الرئيس السابق من السجن الواقع في جنوب القاهرة الذي ادخل اليه منذ الحكم عليه بالسجن مدى الحياة في الثاني من حزيران (يونيو)، الى أحد مستشفيات العاصمة. وقال هذا المصدر الذي طلب عدم كشف هويته إن حالة مبارك "حرجة لكنها مستقرة"، موضحا أنه يعاني منذ دخوله سجن طره من انهيار عصبي حاد وصعوبات في التنفس وارتفاع في ضغط الدم. وقد ادخل الى قسم طبي في السجن.

الحكم على مبارك والعادلي بالسجن المؤبد وبراءة علاء وجمال واشتباكات بالمحكمة

هذا وكشفت مصادر مطلعة أن الفريق الطبي المعالج اضطر لاستخدام أجهزة الصدمات الكهربائية مرتين لإعادة قلب الرئيس السابق للعمل، بعد توقفه خلال الساعات القليلة الماضية. وأن فريق العلاج المتابع لحالة مبارك بسجن طره يعكف على دراسة التطورات التي ألمت بحالة مبارك لبيان السبل التي يمكن اتخاذها لوقف التدهور المتلاحق في حالته الصحية.

حالة حرجة مستقلة
وكشف مصدر بمصلحة السجون أن تدهور صحة مبارك كان الدافع وراء نقل نجله علاء ليكون بجواره مع شقيقه جمال، حسب طلب مبارك سابقا. وكان مصدر من وزارة الداخلية المصرية قال لوكالة "فرانس برس" في وقت سابق إن الرئيس المصري السابق حسني مبارك (84 عاما) في حالة صحية "حرجة لكن مستقرة". وتدرس السلطات المصرية حاليا إمكانية نقل الرئيس السابق من سجن "طرة" الواقع في جنوب القاهرة الذي أدخل إليه منذ الحكم عليه بالسجن مدى الحياة في الثاني من يونيو، إلى أحد مشافي العاصمة. وقال المصدر الذي طلب عدم كشف هويته إن حالة مبارك "حرجة لكنها مستقرة"، موضحا أنه يعاني منذ دخوله سجن طرة "انهيارا عصبيا حادا وصعوبات في التنفس وارتفاع في ضغط الدم". وقد أدخل مبارك إلى قسم طبي في السجن.
 

الحكم على مبارك والعادلي بالسجن المؤبد وبراءة علاء وجمال واشتباكات بالمحكمة
مبارك أثناء دخول قاعة المحكمة أثناء النطق بالحكم المؤبد عليه

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
221975.83
BTC
0.51
CNY